أخبار عاجلة
تقدم أشغال جامعة الحسيمة – صور – -
أسعار صرف أهم العملات الأجنبية اليوم الجمعة -
أيام قليلة تفصل عن عطلة جديدة للتلاميذ -
أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -

مستند بالصورة | بطولات يكشف حقيقة وصول بطاقة بوبيندزا إلى الزمالك ومصر

مستند بالصورة | بطولات يكشف حقيقة وصول بطاقة بوبيندزا إلى الزمالك ومصر
مستند بالصورة | بطولات يكشف حقيقة وصول بطاقة بوبيندزا إلى الزمالك ومصر

أثارت صفقة آرون بوبيندزا المهاجم الذي أعلن الزمالك بالأمس، الأحد، عن الترحيب به بعد وصول البطاقة الدولية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ليصبح لاعبًا بالفريق.

ورحب الزمالك بالفعل بالصفقة رغم أن الصحافة الرومانية تؤكد بأن اللاعب لم يوقع على عقود مع القلعة البيضاء نهائيًا وأنه قريبًا من الانتقال إلى نادي رابيد بوخاريست.

وهو ما أثار الجدل حول إمكانية إتمام الصفقة بين اللاعب والزمالك خاصة وأنه كان من المفترض أن يصل صباح الأحد، ولكن لم يحدث وتأجل الوصول إلى الثلاثاء كما زعم البعض.

ورغم إعلان الزمالك عن وصول البطاقة الدولية إلى مصر إلا أن كانت هناك شكوك كذلك أيضًا حول الأمر نظرًا لعدم ظهور ما يثبت ذلك.

اقرأ أيضًا.. تقارير قطرية: لاعب الأهلي السابق يقترب من الزمالك

صورة ضوئية تظهر اين بطاقة ارون بوبيندزا الآن؟

ولكن حصل "btolat.com" على صورة ضوئية خاصة من موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم المختص بتسجيل انتقالات اللاعبين بين الأندية والمفاجأة هي أن البطاقة لم تصل مصر وإنها مازالت بحوزة آخر اتحاد لعب فيه الجابوني.

وكان يلعب بوبيندزا مع فريق سينسيناتي الأمريكي وبالتالي فالبطاقة لا تزال مسجلة لدى الاتحاد المحلي للعبة هناك ولم تصل كما أعلن مسئولي الزمالك رسميًا عبر الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالتالي، يحق للجابوني أن يوقع بهذا الشكل لأي فريق آخر دون أي مسئولية عليه ودون أي عقوبة قد توقع عليه طالما لا يوجد توقيع رسمي على العقود خاصة وأن الزمالك أعلن أن الأمر لا يتعدى سوى أنه اتفاقية تعاقد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع عبد الرحمن مجدي
التالى محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي