أخبار عاجلة
بنك مصر يحقق طفرة في معدلات نمو جميع قطاعات ... -
شراكة استراتيجية بين "درة للتطوير العقاري" ... -
بالأسماء.. التشكيل الجديد لمجلس إدارة بنك مصر -

مدرب رابيد الروماني لـ بطولات: أشك في توقيع بوبيندزا لـ الزمالك

مدرب رابيد الروماني لـ بطولات: أشك في توقيع بوبيندزا لـ الزمالك
مدرب رابيد الروماني لـ بطولات: أشك في توقيع بوبيندزا لـ الزمالك

أثارت صفقة المهاجم، آرون بوبيندزا، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية خاصة أن نادي الزمالك قد أعلن عن وصول بطاقته الدولية.

وأكد الزمالك أن بطاقة بوبيندزا قد وصلت الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الجمعة الماضي، مع إرسال كافة التذاكر الخاصة بسفر اللاعب إلى القاهرة.

ولكن بوبيندزا لم يصل إلى القاهرة كما كان متوقعًا صباح اليوم الأحد، ولا أحد يعلم أين هو حتى ظهرت أنباء صباح اليوم بأن الجابوني يقترب من نادي رابيد في الدوري الروماني.

وأفادت التقارير الصحفية الرومانية أن مدرب رابيد الروماني، دان شوموديكا، يرغب في ضم اللاعب الجابوني خاصة أن الثنائي كانا معًا في نادي الشباب بالسعودية.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يفوز على الشرطة العراقي في ختام معسكر برج العرب

دان شوموديكا مدرب رابيد الروماني

وبالتالي، تواصل "btolat.com" مع شوموديكا للحديث عن الأمر، وقال: "حتى الآن، ليس هناك توقيع للاعب مع رابيد وهذا ما أعلمه بالفعل".

واستمر: "لكن تم طرح اسم بوبيندزا من قبل المدير الرياضي للتعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق وفقًا لرؤيتي الفنية عما نحتاجه في الموسم الحالي".

وأضاف: "لم أتحدث مع اللاعب كما يزعم البعض، بالطبع أعرفه من قبل ولكن هذا منذ 3 سنوات وأعلم جيدًا بأنه لاعب جيد للغاية وسيكون إضافة لأي فريق".

وعن أزمة الزمالك وإذا كان يعرف عن توقيع اللاعب للقلعة البيضاء: "أعرف بالطبع، الزمالك نادي كبير، أعرف رئيسه السابق مرتضى منصور".

وواصل تصريحاته: "لكنني أعرف أن وضع النادي المادي ليس على ما يرام، وأشك أنهم اتفقوا مع بوبيندزا على راتبه السنوي لقد كان يحصل في السعودية قبل سنوات قليلة على 4 ملايين دولار".

وأتم: "لا أعلم إذا كان قد وقع بالفعل مع الزمالك، لكنني أشك أيضًا في هذا الأمر، لو كان وقع مع الفريق لكان وصل إلى القاهرة ولم تحدث الأزمة التي تحدثت معي عنها".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تحصد 8 ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
التالى التحدي الأول.. جوارديولا وسلوت يتنافسان على أفضل مدرب بشهر أغسطس في الدوري الإنجليزي