أخبار عاجلة

الزمالك يستعيد حقوقه ويرفع الإيقاف عن المشاركة في دوري BAL

الزمالك يستعيد حقوقه ويرفع الإيقاف عن المشاركة في دوري BAL
الزمالك يستعيد حقوقه ويرفع الإيقاف عن المشاركة في دوري BAL

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن نجاحه في رفع الإيقاف الذي كان مفروضاً على فريق كرة السلة بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة (BAL) والذي يقام برعاية الدوري الأمريكي للمحترفين.

وجاء هذا الإنجاز بعد جهود حثيثة من قبل عضو مجلس الإدارة عمرو آدهم والمشرف العام على فريق كرة السلة طارق السعيد، اللذين تمكنا من حل جميع المشاكل والأزمات العالقة مع مسؤولي إدارة البطولة.

ويعود سبب الأزمة إلى المشاركة الثانية لفريق الزمالك في بطولة BAL عام 2022، والتي توج خلالها الأبيض بلقب البطولة. إلا أن إدارة البطولة كانت قد فرضت على الزمالك غرامة مالية قدرها 28 ألف دولار، وذلك لعدم تقديم المستندات التي تثبت حصول جميع اللاعبين، وخاصة المحترفين منهم، وكذلك المدرب على مستحقاتهم المالية.

طالع أيضًا | خاص | الأهلي يعتذر عن عدم المشاركة في البطولة العربية لـ كرة السلة

بالإضافة إلى ذلك، كانت إدارة البطولة قد احتجزت مستحقات الزمالك المالية عن المشاركة في البطولة والتي بلغت 74 ألف دولار، كما هددت بحرمان الفريق من المشاركة في البطولة في حالة تتويجه باللقب.

بفضل الجهود المبذولة من قبل إدارة النادي، تمكن الزمالك من استرداد كامل مستحقاته المالية البالغة 74 ألف دولار، كما تم خصم قيمة الغرامة البالغة 28 ألف دولار من هذا المبلغ. وبذلك، يكون الزمالك قد استعاد حقوقه كاملة وحل جميع المشاكل العالقة.

برفع الإيقاف، أصبح فريق كرة السلة بنادي الزمالك مؤهلاً للمشاركة في النسخ القادمة من بطولة BAL، مما يمثل فرصة كبيرة للفريق لتحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى القاري.

ويعتبر رفع الإيقاف عن فريق كرة السلة بالزمالك إنجازاً كبيراً للنادي، حيث يعكس حرص الإدارة على حماية حقوق النادي وحقوق لاعبيه. كما يفتح الباب أمام الفريق للمشاركة في البطولات القارية، مما يساهم في تطوير مستوى كرة السلة المصرية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو | رونالدو يمنح البرتغال فوزًا قاتلاً على أسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
التالى والد أشرف داري يوضح أسباب انتقال نجله لـ الأهلي.. ويصرح: بريست طلب مبلغ خيالي