أخبار عاجلة
وظائف جديدة في بنك مصر 2024.. اعرف شروط التقديم -

موقف حسام حسن من استدعاء بديل لـ أحمد حجازي قبل مباراة مصر وبوتسوانا

موقف حسام حسن من استدعاء بديل لـ أحمد حجازي قبل مباراة مصر وبوتسوانا
موقف حسام حسن من استدعاء بديل لـ أحمد حجازي قبل مباراة مصر وبوتسوانا

قرر أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، مغادرة معسكر الفراعنة المقام حاليًا استعدادًا لخوض مواجهة بوتسوانا في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره بوتسوانا، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وكان بطولات قد أوضح أن مغادرة أحمد حجازي لظروف خاصة وأنه غير جاهز نفسيًا للاستمرار مع منتخب مصر

وأوضح مصدر لـ بطولات،  أن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن استقر على عدم استدعاء لاعب بديل لأحمد حجازي بسبب ضيق الوقت، حيث سيسافر المنتخب غدًا إلى بوتسوانا.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يرى أن هناك رامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام يشاركان في هذا المركز، إلى جانب حمدي فتحي ومحمد حمدي اللذين يمكن أن يشاركا كقلب دفاع.

يذكر أن الجهاز الفني لـ منتخب مصر كان قد أعلن عن استبعاد الثنائي مصطفي محمد وعمر مرموش للإصابة، بينما تم استدعاء لاعب النادي المصري أحمد عيد.

وكان منتخب مصر حقق الفوز على الرأس الأخضر، بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الجولة الأولى لـ تصفيات كأس أمم إفريقيا، التي أقيمت أمس الجمعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاص.. جوميز يرفض إعارة لاعب الزمالك بعد تألقه في معسكر الإعداد
التالى ليفربول يحدد بديل فان دايك تحسبًا لرحيله إلى الدوري السعودي