أخبار عاجلة
أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة -
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة -
حظك اليوم.. توقعات الابراج الجمعة 21-9-2024 -
سعر الدولار اليوم الجمعة 20-9-2024 فى مصر -

عبد الرحمن مجدي بعد انضمامه لـ بيراميدز: أعداد جماهيرنا تزداد.. وسننافس على كل شيء

عبد الرحمن مجدي بعد انضمامه لـ بيراميدز: أعداد جماهيرنا تزداد.. وسننافس على كل شيء
عبد الرحمن مجدي بعد انضمامه لـ بيراميدز: أعداد جماهيرنا تزداد.. وسننافس على كل شيء

أعرب عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي السابق، عن سعادته بالانضمام لصفوف نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال عبد الرحمن مجدي في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي السماوي: "أنا قادم من فريق كبير بحجم الإسماعيلي الذي أتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة، وأوجه الشكر للجماهير التي ساندتني طوال السنوات الماضية، وأنا سعيد بالتواجد في بيراميدز النادي الكبير صاحب الإدارة المحترفة، والذي وضع نفسه كبيرا منذ أول لحظة، وهدفي معه أن أحقق كل البطولات، وأن أصبح أفضل لاعب في مصر خلال الموسم المقبل".

وتابع: "الانتقال لناد كبير بحجم بيراميدز ولد كبيرا منذ يومه أول، خطوة مهمة في مشواري الاحترافي مع كرة القدم، وأتمنى أن أكون إضافة كبيرة للنادي وأن أساعد الفريق في حصد المزيد من البطولات مع زملائي اللاعبين".

طالع أيضاً.. رسميُا | بعد أوباما.. بيراميدز يعلن ضم صفقة جديدة

وأضاف: "أنا سعيد بحصد النادي لأول بطولاته بعد الفوز بكأس مصر، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن ومع المجموعة الحالية يحصد الفريق كل شيء، وينافس كعادته على كل البطولات".

وأشار: "سعيد باللعب مع بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولذلك سيكون تركيزي في قمته منذ أول لحظة مع النادي، حتى نحقق كل الأهداف، وسننافس على كل شيء في الموسم الجديد، الدوري والكأس والسوبر ودوري الأبطال".

ووأفاد: "أشكر إدارة نادي بيراميدز على ثقتهم بي وتمسكهم بضمي ودعمهم باستمرار، التفاوض ظل لفترة كبيرة مع الإسماعيلي، وأشكرهم جميعا على هذا الدعم وتحديدا المهندس ممدوح عيد رئيس النادي والكابتن عمرو بسيوني مدير التعاقدات، رغم طول فترة المفاوضات كانا أكثر تمسكا بضمي لنادي بيراميدز".

واختتم: "إن شاء الله نادي بيراميدز سيحقق بطولات كثيرة في السنوات المقبلة، وسنلعب على كل شيء، وستكون أعداد جماهير بيراميدز في زيادة في كل مكان، وعلى ثقة بأننا سنفوز بكل البطولات هنا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة.. فيريرا يقترب من العودة للزمالك مع استمرار جوميز
التالى بعد إصابته القوية.. إبراهيم دياز يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد