أخبار عاجلة
أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة -
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة -
حظك اليوم.. توقعات الابراج الجمعة 21-9-2024 -
سعر الدولار اليوم الجمعة 20-9-2024 فى مصر -

مستغلًا حالة ريال مدريد.. ماركا: مانشستر سيتي يتحرك لتمديد عقد هالاند

مستغلًا حالة ريال مدريد.. ماركا: مانشستر سيتي يتحرك لتمديد عقد هالاند
مستغلًا حالة ريال مدريد.. ماركا: مانشستر سيتي يتحرك لتمديد عقد هالاند

بدأ نادي مانشستر سيتي المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التحرك من أجل تمديد عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إيرلينج هالاند، بسبب حالة ريال مدريد الحالية.

ويلعب هالاند منذ عامين مع مانشستر سيتي وحقق الكثير من النجاحات خاصة كهداف لبطولة الدوري الإنجليزي بجانب الألقاب الجماعية مثل البريمييرليج ودوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نادي مانشستر سيتي يريد استغلال اكتفاء ريال مدريد هجوميًا بإقناع هالاند بالتمديد لما بعد يونيو 2027.

اقرأ أيضًا | صوت المال أعلى.. دي بروين يفتح النار على فيفا بسبب كأس العالم للأندية 2025

كيليان مبابي

نجح ريال مدريد في الحصول على خدمات كيليان مبابي وإندريك في الصيف الماضي، وبالتالي، سيكون من الصعب أن يدخل سباقًا على ضم النرويجي الدولي.

وبالتالي، ستكون مهمة مانشستر سيتي في تمديد عقد هالاند لأن عرض الفريق الإنجليزي سيجعل اللاعب الأعلى أجرًا بالتساوي مع كيفن دي بروين بالحصول على 24 مليون يورو صافية بالموسم الواحد.

يريد مانشستر سيتي تحصين عقد اللاعب وإبقاء فترات الانتقالات المقبلة هادئة كما كانت الماضية، ولكن لا ننسى تصريحاته وكيلته، رافيلا بيمنتا، بأن اللاعب سيظل يتحكم بمستقبله دائمًا.

وبالتالي، إذا وافق هالاند ووكيلته على التمديد سيكون بالتأكيد هناك شرطًا جزائيًا يمكنه من الرحيل عن مانشستر سيتي ليكون هناك مجالًا لتسويقه خارجيًا في الصيف المقبل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاص| تحرك عاجل من الأهلي بشأن إصابة أشرف داري
التالى رئيس إنبي يعلن تفاصيل انتقال محمد حمدي لـ الزمالك وحقيقة رحيل كالوشا للقلعة البيضاء