أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم الجمعة مقابل الجنيه المصري -
ارتفاع أغلب الأسهم الآسيوية اليوم -

ناصر الخليفي: باريس سان جيرمان ازداد قوة.. ولم يعد فريق النجم الأوحد

ناصر الخليفي: باريس سان جيرمان ازداد قوة.. ولم يعد فريق النجم الأوحد
ناصر الخليفي: باريس سان جيرمان ازداد قوة.. ولم يعد فريق النجم الأوحد

يرى رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، أن فريقه ازداد قوة خلال الموسم الحالي تحت قيادة المدير الفني، لويس إنريكي.

ويأتي ذلك على الرغم من رحيل، كيليان مبابي، بالمجان عن باريس سان جيرمان والانتقال إلى ريال مدريد عقب انتهاء عقده وهو كان النجم الأوحد هناك.

لكن القطري لديه تفاؤل بشأن الموسم الحالي رغم قرعة دوري أبطال أوروبا الصعبة التي أوقعته أمام فرق مثل مانشستر سيتي، بايرن ميونخ، آرسنال وأتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضًا | مبابي يحرج باريس سان جيرمان برد مقتضب.. ويوضح حقيقة إجراء جراحة بسبب إصابته

كيليان مبابي

وقال الخليفي رئيس باريس سان جيرمان في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "على مدار الموسم الماضي، كنت فخورًا جدًا بالتحول الرائع في الفريق، القائم على الشباب والموهبة".

وتابع: "قبل كل شيء أصبح هناك أسلوب جماعي للفريق، هذا هو أساس لمرحلة تطورنا التالية، لقد قام لويس إنريكي ومستشارنا الرياضي، لويس كامبوس، بعمل رائع".

واستمر: "قيل لي إن هناك روحًا إيجابية في الفريق، كما لم يحدث من قبل، مع الحماس والطموح للنجاح معًا".

وعن قرعة دوري أبطال أوروبا الصعبة: "كما هو الحال صعبة، لكننا نحب المباريات الكبيرة وستكون منتظرة لجماهيرنا، لم يعد باريس سان جيرمان فريق النجم الأوحد، لكن الأسلوب الجماعي هو عملنا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجم جديد يدخل حسابات كولر في الأهلي قبل مواجهة جورماهيا
التالى فيديو | رسالة مؤثرة من ميسي لـ سواريز بعد اعتزاله دوليًا