أخبار عاجلة

الزمالك يفوز على راية وديًا.. وبنتايج يُسجل هدفه الأول بالقميص الأبيض

الزمالك يفوز على راية وديًا.. وبنتايج يُسجل هدفه الأول بالقميص الأبيض
الزمالك يفوز على راية وديًا.. وبنتايج يُسجل هدفه الأول بالقميص الأبيض

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بداية قوية لاستعداداته للموسم الجديد، بفوزه على فريق راية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة ودية أقيمت صباح اليوم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب.

تشكيل قوي وأداء مقنع

دفع المدير الفني للفريق، جوزيه جوميز، بتشكيلة قوية ضمت نخبة من اللاعبين، حيث بدأ المباراة بثلاثي هجومي متوهج مكون من سامسون أكينيولا وحسام أشرف وحازم أسامة، الذين شكلوا خطورة مستمرة على مرمى المنافس.

سيطرة زملكاوية وهجوم متنوع

سيطر لاعبو الزمالك على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، وقدموا أداءً هجوميًا متميزًا، حيث تنوعت أهداف الفريق بين تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وركلة جزاء، وهجمة منظمة.

وتمكن سامسون أكينيولا من تسجيل الهدف الأول من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وأضاف المغربي محمود بنتايج صفقة الزمالك الجديدة الهدف الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يقلص فريق راية النتيجة ويسجل الهدف الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين مقابل هدف.

طالع أيضًا | سيدي نداي يوضح لـ "بطولات" تطورات انتقاله إلى الزمالك.. ويصرح: حلم اقترب من التحقق

ومع بداية الشوط الثاني سجل حسام أشرف الهدف الثالث للزمالك، وواصل الأبيض محاولاته الهجومية لتعزيز التقدم في حين سعى فريق راية لتقليص الفارق، وقبل نهاية اللقاء تمكن فريق راية من تسجيل الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدفين.

تحسن الأداء البدني

بدا واضحًا التطور في الأداء البدني للاعبي الزمالك مقارنة بالموسم الماضي، حيث ظهر اللاعبون بلياقة بدنية عالية وقدرة على التحمل طوال دقائق المباراة، مما يبشر بمستقبل واعد للفريق.

الاستعدادات مستمرة

يمثل هذا الفوز دافعًا قويًا للاعبين والجهاز الفني، حيث يؤكد على الجاهزية المبكرة للفريق للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى مساء اليوم أمام فريق الشرطة العراقي، والتي ستكون فرصة جديدة لاختبار اللاعبين وتقييم مدى جاهزيتهم.

ويسعى الزمالك في الموسم الجديد إلى تحقيق نتائج إيجابية على جميع الأصعدة، سواء على المستوى المحلي أو القاري. ويتطلع الجماهير البيضاء إلى عودة الفريق إلى منصات التتويج، وتحقيق البطولات التي غابت عن خزائن النادي في المواسم الأخيرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تريزيجيه يوجه رسالة وداع إلى طرابزون سبور بعد رحيله لـ الريان
التالى سام مرسي يبرز صعوبات موسم إيبسويتش في الدوري الإنجليزي