أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

ترشيح آدم وناس للعب في الزمالك مجانا (خاص)

ترشيح آدم وناس للعب في الزمالك مجانا (خاص)
ترشيح آدم وناس للعب في الزمالك مجانا (خاص)
black-shawla.png

11:50 ص | السبت 07 سبتمبر 2024

ترشيح آدم وناس للعب في الزمالك مجانا (خاص)

 الجزائري آدم وناس

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة ما تردد بشأن اقتراب القلعة البيضاء من التعاقد مع الجزائري آدم وناس جناح ليل الفرنسي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكيل لاعبين يرشح آدم وناس للزمالك

وأوضح أن إدارة نادي الزمالك، تلقت بالفعل ترشيحا من وكيل لاعبين بضم الجزائري آدم وناس في صفقة انتقال حر، في ظل ترحيبه بارتداء القميص الأبيض.

وأشار إلى أن الأمر لم يتجاوز الترشيح لأن الزمالك لم يفاوض آدم وناس لضمه خلال الميركاتو الصيفي وترك ملف الصفقات لقرارات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

18878273021720072754.jpg

الزمالك يضم صفقتين ويترقب وصول الثالثة

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مؤخرا مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم، كما تم التعاقد رسمياً مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

10613463301722524479.jpg

ويترقب مسؤولو الأبيض وصول الجابوني أرون بوبيندزا، مهاجم الشباب السعودي السابق إلى القاهرة تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف القلعة البيضاء، بعد أن وصلت بطاقته الدولية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أحمد الجندي: منتخب مصر لليد قادر على تحقيق إنجازات تاريخية
التالى الأهلي يحدد موعد مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا