أخبار عاجلة
بالريال والدولار.. سعر BMW i7 في السعودية 2024 -
إطلاق نار يستهدف حافلة للمستوطنين قرب جنين -
درجة الحرارة اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -
اليوم.. 3 مواجهات للمحترفين في أوروبا والخليج -

مدرب الرأس الأخضر: كنا خائفين أمام مصر.. والغيابات لم تؤثر علينا

مدرب الرأس الأخضر: كنا خائفين أمام مصر.. والغيابات لم تؤثر علينا
مدرب الرأس الأخضر: كنا خائفين أمام مصر.. والغيابات لم تؤثر علينا

أشاد بيدرو ليتاو، المعروف بإسم بوبيستا، المدير الفني لمنتخب الرأس الأخضر، بقدرات منتخب مصر، بعد المواجهة بينهما التي أقيمت مساء الجمعة في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وحقق منتخب مصر الفوز على الرأس الأخضر، بثلاثية مقابل لا شيء، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

طالع..خاص | تفاصيل مشادة أحمد حجازي مع حسام حسن خلال مباراة الرأس الأخضر

وقال بوبيستا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراو: "مصر لديها منتخب كبير جدًا، ولديها ايضًا فرق قوية جدًا، واللاعب المصري لديه إمكانيات وكفاءة عالية".

وتابع: "مباراتنا أمام مصر مختلفة عن المواجهة التي كانت في أمم أفريقيا، في تلك المباراة منتخب مصر سجل مبكرًا هذا صنع الفارق، الأمر الثاني الهدف الذي تلقيناه قبل ثواني من نهاية الشوط الأول، إضافة إلى خبرات منتخب مصر التي واجهت حماسنا ورغبتنا في تعديل النتيجة في الشوط الثاني".

وأكمل: "استقبال أهداف من كرات ثابتة؟ نحاول أن نجد حلولا، ويحسب لمدرب منتخب مصر استغلال هذه النقطة السلبية، وبالطبع الأخطاء في كرة القدم يأتي منها الأهداف والمنتخب المصري سجل هدفه الأول من كرة ثابتة نفذها سريعًا".

واستطرد: "الغائبون عن المباراة لم يكن لهم تأثيرًا سلبيًا على الفريق وسعيد بمستوى اللاعبون الجدد في الفريق، لم نعمل سوى يومين أو ثلاثة قبل خوض مواجهة مصر ولكن في امم أفريقيا كان الوقت أكبر ولذلك كان هناك انسجام أكبر وأداء أفضل".

وأتم: "وجود محمد صلاح يصنع الفارق لأنه من أفضل اللاعبين في القارة، في الشوط الأول كنا خائفين الحقيقة من المباراة، ولذلك ارتكبنا الأخطاء واستقبلنا أهداف والهدف الأول جاء من خطأ دفاعي لنا، والهدف الثاني ايضًا ومصر كانت لديها فرص أن تزيد من غلة الأهداف في الشوط الأول لكننا أيضًا أضعنا الفرص".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 عوامل تشعل السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
التالى بيقولوا.. كواليس غضب حجازي وبديل بن رمضان في الأهلي وصفقة الزمالك