أخبار عاجلة

أنا المسؤول.. ديشامب يعلق على هزيمة فرنسا أمام إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية

أنا المسؤول.. ديشامب يعلق على هزيمة فرنسا أمام إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية
أنا المسؤول.. ديشامب يعلق على هزيمة فرنسا أمام إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية

علّق ديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، على خسارتهم في مباراة الأمس أمام إيطاليا في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وتلاقى المنتخبان على ملعب "حديقة الأمراء" حيث فاز منتخب إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الأولى (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ورغم تقدم منتخب فرنسا بهدف مبكر للغاية، بعد مرور 13 ثانية من بداية الشوط الأول، إلا إنه لم ينجح في تحقيق الفوز في النهاية.

وقال ديشامب في تصريحات نشرتها شبكة "rmcsport" الفرنسية: "علينا أن نكون واقعيين، لقد بدأنا بشكل جيد للغاية، وقمنا بأشياء جيدة للغاية ولكن لم تكن لدينا القدرة على الحفاظ على ذلك طوال المباراة".

وأضاف: "لقد ألحق الخصم الضرر بنا، من حيث المجهود والهجمات المرتدة، نحن نملك الجودة ونستطيع القيام بأشياء جيدة بالكرة، ضد فريق إيطالي منظم جيدًا، فإنهم يؤذوننا بتركهم المساحات".

وواصل: "هل أنا غاضب؟ لقد أخبرتهم دائمًا بما أفكر فيه، لقد كنت دائمًا وما زلت المسؤول عما يحدث، أحرص على إخبارهم بما أفكر فيه وما أراه".

وأكد: "كنت أعرف جيدًا أنه نظرًا لموقف كل فرد منا، فإننا بعيدون كل البعد عن أن نكون في أفضل حالاتنا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو | منتخب المغرب يكتسح الجابون برباعية في مستهل مشواره بتصفيات أمم إفريقيا
التالى وائل جمعة يختار رجل مباراة مصر والرأس الأخضر.. ولاعب يتمنى انضمامه للمنتخب