أخبار عاجلة

موعد مباراة مصر القادمة بعد الفوز على الرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا

موعد مباراة مصر القادمة بعد الفوز على الرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا
موعد مباراة مصر القادمة بعد الفوز على الرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا

تمكن منتخب مصر، من تحقيق انتصار هام على نظيره الرأس الأخضر في اللقاء الذي أقيم اليوم الجمعة، ضمن الجولة الافتتاحية لمنافسات التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

وتمكن الفراعنة من الفوز بثلاثية مقابل لا شئ، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات بالمباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة

طالع..مصطفى محمد يغادر مباراة مصر والرأس الأخضر مصابًا

وتقدم رامي ربيعة بالهدف الأول لمنتخب مصر بعد عرضية من زيزو قابلها برأسية سكنت الشباك.

وأحرز عمر مرموش الهدف الثاني في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من مصطفى محمد قابلها مرموش بتسديدة مباشرة في الشباك.

وأضاف إبراهيم عادل الهدف الثالث لمنتخب مصر أمام الرأس الأخضر بعد متابعة رائعة للكرة القادمة من حارس الرأس الأخضر بالدقيقة 70.

وتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما منتخب الرأس الأخضر في المركز الأخير بدون نقاط، حتى مواجهة بوتسوانا وموريتانيا المقررة غدًا السبت في تصفيات أمم أفريقيا.

موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا

وتقام مباراة مصر وبوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 يوم الثلاثاء 10 سبتمبر في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو | إبراهيم عادل يُسجل هدف مصر الثالث أمام الرأس الأخضر
التالى ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا بعد الفوز على الرأس الأخضر