أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

هالاند يتوج بجائزة لاعب الشهر في مانشستر سيتي

هالاند يتوج بجائزة لاعب الشهر في مانشستر سيتي
هالاند يتوج بجائزة لاعب الشهر في مانشستر سيتي
black-shawla.png

08:11 م | الجمعة 06 سبتمبر 2024

هالاند يتوج بجائزة لاعب الشهر في مانشستر سيتي

هالاند

فاز النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الفريق، خلال شهر أغسطس الماضي، بعد الأداء القوي الذي قدمه خلال انطلاقه الموسم الجديد من «البريميرليج».

الهاتريك رقم 8 مع مانشستر سيتي 

وقدم هالاند أداءً قويا منذ انطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، ويحتل صداراة ترتيب هدافي «البريميرليج»، بعد مرور 3 جولات من المسابقة، برصيد 7 أهدف، بما في ذلك ثلاثيتين أمام إيبسويتش تاون ووست هام يونايتد.

ورفع هالاند رصيده إلى «الهاتريك» رقم 8 مع مانشستر سيتي، بعد الثلاثية الذي أحرزها اللاعب في مرمى وست هام بالجولة الثالثة من بطولة الدوري، ليدخل قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للثلاثيات في مسابقة الدوري الإنجليزي عبر التاريخ.

وحقق مانشستر سيتي العلامة الكاملة، خلال أول 3 جولات من الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على تشيلسي 2 - 0، وإيبسويتش تاون 4 - 1، ووست هام يونايتد 3 - 1. 

موقف مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 9 نقاط، ويأتي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، في المركز الثاني بـ9 نقاط أيضا، لكن فارق الأهداف لصالح «السماوي».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب تركيا يعلق على إصابة جولر وسط ترقب ريال مدريد
التالى مفاجأة من فيفا لحسام حسن ومنتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي