أخبار عاجلة
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

إعلامي إنجليزي ينتقد ليفربول بسبب محمد صلاح: ما يحدث أمر جنوني

إعلامي إنجليزي ينتقد ليفربول بسبب محمد صلاح: ما يحدث أمر جنوني
إعلامي إنجليزي ينتقد ليفربول بسبب محمد صلاح: ما يحدث أمر جنوني

وصف أحد الإعلاميين الإنجليز ما يحدث في نادي ليفربول بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح، في الفترة الحالية، بـ"الجنون".

وسينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح مع ليفربول في 30 يونيو 2025، أي نهاية هذا الموسم.

وصرّح محمد صلاح، بعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي، أنه لا توجد أي مفاوضات حتى الآن مع الإدارة بشأن التجديد.

وأثارت تصريحات النجم صاحب الـ32 عامًا حالة من السخط العارم لدى جمهور ليفربول، بسبب التباطؤ تجاه تجديد عقد أحد أعمدة الفريق.

وقال الإعلامي الإنجليزي داني كلوبي، وأحد مشجعي ليفربول، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "قال محمد صلاح إن ليفربول لم يتحدث معه بشأن التجديد، وهو ما أعتقد أنه جنون".

وأضاف: "من الجنون بعض الشيء من وجهة نظر ليفربول عدم فعل ذلك، عندما تنظر إلى ما يفعله محمد صلاح على أرض الملعب، لا يوجد تفكير حقيقي منطقي بأنه لن يقدم المزيد".

اقرأ أيضًا.. ماني يحسم مصير محمد صلاح مع ليفربول ويهدد انتقاله لـ الدوري السعودي

وواصل: "عدم منح شخص مثل محمد صلاح عقدًا جديدًا لن يكون أمرًا جيدًا، كان هناك 150 مليون جنيه إسترليني على الطاولة في يوم الموعد النهائي للموسم الماضي من المملكة العربية السعودية، كان ليفربول جيدًا جدًا في التعامل مع ذلك الأمر، لكن السماح لشخص من هذا العيار ومن هذا النوع بمغادرة النادي مجانًا لن يكون كذلك".

واستمر: "إنه في الأشهر الأخيرة من عقده، ولم يكن ينبغي السماح له بالوصول إلى هذا، لا مع ترينت ألكسندر أرنولد، ولا مع فيرجيل فان دايك".

وأوضح: "أعتقد أن الأمر يتعلق في المقام الأول ببعض الفوضى في الغرفة الخلفية والتي لا ترتبط بـ ليفربول بشكل عام، كانت هناك قرارات غريبة فيما يتعلق بتسليم الأمور".

واستمر: "ربما كنت مذنبًا في الموسم الماضي بالبدء في التساؤل عما إذا كنا قد رأينا أفضل ما لدى محمد صلاح، قلل منه على مسؤوليتك الخاصة، هو لا يزال في ذروة قوته كلاعب كرة قدم، إنه رائع للغاية".

وأكد: "لقد جعل ما هو قادر على فعله على أرض الملعب طبيعيًا من حيث الأرقام الهائلة، ليس هذا فحسب، بل إن لعبه الشامل لا يزال من أعلى مستوياته، إنه يمثل تهديدًا وإزعاجًا مستمر".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا | بيراميدز يُعلن ضم يوسف أوباما من الزمالك
التالى محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي