أخبار عاجلة

رودري: لم أستطع التحدث بعد خسارة 2021.. وصوت أخبرني بما سيحدث في نهائي دوري الأبطال

رودري: لم أستطع التحدث بعد خسارة 2021.. وصوت أخبرني بما سيحدث في نهائي دوري الأبطال
رودري: لم أستطع التحدث بعد خسارة 2021.. وصوت أخبرني بما سيحدث في نهائي دوري الأبطال

 كشف الإسباني رودري عن شعوره بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي بعام 2021، وكذلك التتويج باللقب في عام 2023، وشعور الفوز بكأس أمم أوروبا "يورو 2024" مع منتخب إسبانيا.

رودري أوضح ذلك عبر مقال مطول نُشر له عبر منصة "the players tribune".

وقال رودري: "عندما أغادر الملعب، يكون هدفي هو التأكد دائمًا من أن قدمي على الأرض، أعتقد أن الناس أحيانًا يسيئون فهم هذا الجزء مني، من الواضح، كلاعبي كرة قدم، هناك الكثير من التسويق والإعلام الذي يجعلك تتحول إلى نوع من الشخصية بالنسبة لي، إنه المهووس".

وأضاف: "أتذكر أنني اضطررت إلى إجراء جلسة تصوير ذات مرة، وقالوا، مرحبًا، هل تعلم ما سيكون رائعًا؟ ضع هذه الكتب تحت ذراعك، تظاهر بأنك ذاهب إلى المكتبة".

وتابع: "عندما خرجت الصور، أرسل لي أصدقائي من المدرسة رسالة نصية، تعال يا رجل، هل أنت جاد؟ ما هذا الهراء؟ أنت لا تحب القراءة حتى! أنت لست مهووسًا حقًا!".

وأردف: "لا تصدق دائمًا ما تراه على وسائل التواصل الاجتماعي! الواقع دائمًا أكثر تعقيدًا، لقد كنا محظوظين للغاية في السنوات القليلة الماضية مع مانشستر سيتي، لكنها ليست الحياة الحقيقية، في اللحظات الجيدة، لا تتعلم، بل تستمتع فقط".

وتابع: "في اللحظات السيئة، عندما تعاني حقًا، فهذا هو الوقت الذي تنمو فيه حقًا، أتذكر بعد نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2021 ضد تشيلسي، عدت إلى العائلة الصغيرة، وعندما رأيت والدي وإخوتي، لم أستطع التحدث حرفيًا".

وأكمل: "كان الأمر وكأنني في العاشرة من عمري مرة أخرى، على طاولة المطبخ، لم أستطع أن أقول كلمة واحدة، فكرت فقط: لا أريد أبدًا أن أشعر بهذا الشعور مرة أخرى، يجب أن أعمل بجدية أكبر، يجب أن أجد طريقة لأكون أفضل".

وواصل: "الآن بعد أن أصبحنا أبطالاً، ونتربع على قمة العالم، لم يسألني أحد عن تلك اللحظة التي عشتها في عام 2021، لكنها ربما كانت واحدة من أهم اللحظات في حياتي، فخلف كل لحظة جيدة، هناك حياة كاملة من النضال والخبرة".

وأسترسل: "حتى عندما سجلت الهدف في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2023، لم يكن ذلك مجرد حساب، بل كان شعورًا، من عشرين عامًا من كرة القدم، منذ أن كنت ألعب في الحديقة، في الثانية التي سبقت تمريرة برناردو العرضية، كنت في الواقع بعيدًا جدًا عن اللعبة".

وأستطرد: "في إعادة اللقطة التلفزيونية، لا يمكنك حتى رؤيتي، لم تكن هناك فرصة حقيقية لوصول الكرة إلي، كان يجب أن أبقى ساكنًا، لكنني اتخذت خطوة واحدة للأمام نحو منطقة الجزاء".

وأشار: "لا أعرف السبب، لم أفكر في الأمر، لأنه في تسع مرات من أصل 10، ربما 99 مرة من أصل 100 عندما يمرر برناردو الكرة، لن تأتي في طريقي".

وأكد: "لكن هذا الصوت أخبرني، هذه المرة ستكون المرة الوحيدة، اتخذت خطوة للأمام، انحرفت الكرة، إذا لم أتخذ هذه الخطوة، فسيكون الأوان قد فات بالفعل، رأيت الكرة ترتد نحوي".

وأفاد: "وأستطيع أن أخبرك بكل ما خطر في بالي، قلت لنفسي إنها هنا، ماذا أفعل؟، اضربها بقوة، حسنًا، لكن انتظر، ربما تكون لديك فرصة واحدة طوال المباراة، فقط سددها في المرمى، أنت في الحديقة، فقط مرر الكرة إلى الشباك، إنها هنا، مررها".

وأوضح رودري: "لقد حدث ذلك على هذا النحو، في لمح البصر، عندما دخلت الكرة، ركضت وانزلقت على ركبتي أمام جماهيرنا، ثم أتذكر أن أول ما خطر ببالي بعد ذلك كان: 20 دقيقة، 20 دقيقة أخرى، يا إلهي، طريق طويل".

وأصر: "لقد عانينا طوال تلك الدقائق العشرين، ثم انطلقت صافرة النهاية، هذا هو الشعور الذي كنت أطارده طوال حياتي، لم يكن الفرح الذي شعرت به ناتجًا على الإطلاق عن تسجيل الهدف، بل كان ناتجًا عن المعاناة لمدة 90 دقيقة كفريق والفوز".

وأوضح: "كان ناتجًا عن تأمين الثلاثية لجماهيرنا الذين دعموني منذ اليوم الذي أتيت فيه إلى هنا، كان ناتجًا عن رؤية الابتسامات على وجوه الأطفال الذين يرتدون أوشحة مانشستر سيتي، عناق عائلتي والقول لقد فعلنا ذلك".

وعلّق رودري: "في بطولة أمم أوروبا، كان الأمر مشابهًا، كان الأمر شاعريًا بالنسبة لي، لأنني اضطررت إلى مشاهدة النصف الثاني من المباراة النهائية من على مقاعد البدلاء، وللمرة الأولى، لم أكن مسيطرًا على الأمور".

اقرأ أيضًا | رودري: تعلمت الوقاحة تحت قيادة سيميوني وجوارديولا أكمل القطعة المفقودة في اللغز

وأكمل: "قبل بدء البطولة، تحديت نفسي لأكون قائدًا أكثر، لست الرجل الأكبر سنًا في غرفة تبديل الملابس، لكن لدينا بعض الشباب (صغار جدًا! شباب مخيفون!) من جيل جديد، وشعرت أنني أستطيع مساعدتهم في التغلب على ضغوط مثل هذه اللحظة الكبرى".

وأردف: "عندما أفكر في ما حققه لامين يامال ونيكو ويليامز هذا الصيف، أشعر بسعادة غامرة، أن تتقدم في لحظة كهذه بينما تشاهدك بلادك بأكملها في سن 17 و22، أمر لا يصدق، إذا علموا كيف أعيش في سنهم، فربما تنفجر عقولهم".

وواصل: "عندما سجلنا الهدف في الدقيقة 85، أعتقد أنني ركضت بسرعة أكبر نحو ميكيل أويارزابال مقارنة بالركض عندما كنت على أرض الملعب في الشوط الأول".

وأتم رودري: "عندما تفوز لصالح بلدك، فهذا نوع مختلف من المشاعر، لقد عدت إلى جذوري، عندما كنت ألعب في المسبح، ثم ألعب في الحديقة، ثم أعود إلى المسبح مرة أخرى، عندما كنت أستقل دراجتي إلى الترام للذهاب إلى التدريب، عندما كنت أركض في الغابات وأبكي دموع الفرح عندما فزنا بكأس العالم".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
التالى صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»