أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تستعين بنجم الأهلي السابق بعد توقيع 3 مواسم

عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تستعين بنجم الأهلي السابق بعد توقيع 3 مواسم
عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تستعين بنجم الأهلي السابق بعد توقيع 3 مواسم
black-shawla.png

01:41 م | الجمعة 06 سبتمبر 2024

عاجل.. صفقة الزمالك الجديدة تستعين بنجم الأهلي السابق بعد توقيع 3 مواسم

الزمالك

استعان الجابوني آرون بوينديزا، الذي وقع على عقد لمدة ثلاثة مواسم مع نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية بأحد نجوم الأهلي السابقين، من أجل كشف الكواليس وأسرار الكرة المصرية كي ينجح في التأقلم سريعا داخل القلعة البيضاء ومن ثم تحقيق النجاح المرجو في فترة وجيزة.

وعلم «الوطن سبورت» أن صفقة الزمالك الجديدة آرون بوينديزا استعان بمواطنه ماليك إيفونا، نجم الأهلي السابق، للحديث معه عن أجواء الكرة المصرية وكيفية التأقلم سريعا في مصر وذلك قبل فترة من انطلاق المنافسات المحلية في مصر.

نجم الأهلي السابق يقدم نصائح لصفقة الزمالك الجديدة للنجاح في مصر

وتواصل «بوينديزا» الوافد الجديد للزمالك، مع نجم الأهلي السابق «إيفونا» خلال الأيام الماضية للحصول على معلومات عدة تخص المنافسة في مصر بين الأندية، بالإضافة لأخذ بعض النصائح قبل ارتداء قميص الزمالك في المرحلة المقبلة، وذلك لتحقيق مستويات طيبة في بدايته مع الفارس الأبيض، لاسيما أن إيفونا قدم أداءً قويا حينما كان يرتدي قميص المارد الأحمر.

1518195451549051683.jpg

المهاجم الجابوني آرون بوينديزا يصل إلى القاهرة يوم الأحد المقبل

ومن المنتظر أن يصل المهاجم الجابوني آرون بوينديزا إلى القاهرة يوم الأحد المقبل، من أجل إتمام إجراءت انضمامه إلى القلعة البيضاء بعدما أتمت إدارة الأبيض اتفاقها مع اللاعب لمدة 3 مواسم.

4975671561725534403.jpg

ويبلغ اللاعب الجابوني من العمر 28 عاما، ويجيد اللعب في مركز المهاجم، لكنه لم يكن يلعب لأي ناد مؤخرًا وانضم للأبيض في صفقة انتقال حر، ومن ثمّ لم يكلف خزينة القلعة البيضاء سوى الراتب فقط.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب تركيا يعلق على إصابة جولر وسط ترقب ريال مدريد
التالى مفاجأة من فيفا لحسام حسن ومنتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي