أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

ضغط هجومي.. خطة حسام حسن لتفادي «مفاجآت» كاب فيردي

ضغط هجومي.. خطة حسام حسن لتفادي «مفاجآت» كاب فيردي
ضغط هجومي.. خطة حسام حسن لتفادي «مفاجآت» كاب فيردي
black-shawla.png

12:48 م | الجمعة 06 سبتمبر 2024

ضغط هجومي.. خطة حسام حسن لتفادي «مفاجآت» كاب فيردي

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

ساعات قليلة تفصل منتخب مصر عن مواجهته الهامة ضد نظيره كاب فيردي، في اللقاء المحدد له العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025 في المغرب.

خطة حسام حسن أمام كاب فيردي

وحسب مصدر في الجهاز الفني لمنتخب مصر، تعتمد خطة حسام حسن المدير الفني للفراعنة ضد كاب فيردي، على الضغط الهجومي، من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات المنافس، خاصة أن المباراة مقامة على ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى المدير الفني للفراعنة، لاستغلال المساندة الجماهيرية المنتظرة، من أجل تحقيق ضربة بداية قوية في مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025.

 1493348741725519325.jpg

منتخب مصر 

تحذير للاعبين من تكرار سيناريو أمم أفريقيا

ووجه حسام حسن، تحذيرا شديد اللهجة للاعبي خط وسط ودفاع منتخب مصر، من سرعات خط هجوم كاب فيردي، وطالبهم بالجدية والتركيز طوال أحداث اللقاء، والحذر في التعامل مع المرتدات.

7464937701711370438.jpg

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر 

ويأتي ذلك الأمر في ظل التخوف من تكرار سيناريو آخر مواجهة ضد كاب فيردي، في بطولة أمم إفريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، رغم أن المنافس كان يلعب بالعناصر البديلة، بعد ضمان تأهله للدور التالي في البطولة الأخيرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فحص طبي جديد لنجم برشلونة لتحديد موقفه من مباراة سويسرا
التالى مدافع الأهلي يقترب من الانضمام إلى الاتحاد السكندري