أخبار عاجلة

مدافع الأهلي يقترب من الانضمام إلى الاتحاد السكندري

مدافع الأهلي يقترب من الانضمام إلى الاتحاد السكندري
مدافع الأهلي يقترب من الانضمام إلى الاتحاد السكندري
black-shawla.png

01:48 ص | الأحد 15 سبتمبر 2024

مدافع الأهلي يقترب من الانضمام إلى الاتحاد السكندري

صورة أرشيفية للاعبي النادي الأهلي

قال خالد الغندور إن محمد مغربي، مدافع الأهلي، بات على أبواب الانتقال إلى نادي الاتحاد السكندري بيع نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما وافق اليوناني بابافاسيليو المدير الفني لزعيم الثغر على ضم اللاعب بالاتفاق والتنسيق مع لجنة الكرة.

مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري

وأضاف الغندور، خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: «نادي سموحة كان يرغب في تجديد عقد مغربي لموسم ثالث وهو ما رفضه الأهلي، بخلاف أن اللاعب لم يحصل على فرصة كافية للمشاركة مع الفريق السكندري».

13161474931697437982.jpg

محمد مغربي مدافع النادي الأهلي 

وواصل: «ومثل ما هو معروف كان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض عودة المدافع محمد مغربي، لصفوف الفريق الأحمر الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته من نادي سموحة».

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة جورماهيا الكيني، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات دور 32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر أن تقام في الثالثة عصر غد الأحد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طوارئ داخل الأهلي.. كولر يعقد اجتماع مع محمود الخطيب بعد فشل صفقة بن رمضان
التالى نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024