أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

مبابي يحرج باريس سان جيرمان برد مقتضب.. ويوضح حقيقة إجراء جراحة بسبب إصابته

مبابي يحرج باريس سان جيرمان برد مقتضب.. ويوضح حقيقة إجراء جراحة بسبب إصابته
مبابي يحرج باريس سان جيرمان برد مقتضب.. ويوضح حقيقة إجراء جراحة بسبب إصابته

سيلعب كيليان مبابي مرة أخرى في فرنسا مع منتخب بلاده على ملعب "حديقة الأمراء" معقل فريقه السابق باريس سان جيرمان، والذي يعود إليه لأول مرة منذ وصوله إلى ريال مدريد، وكشف الفرنسي عن شعوره حيال ذلك.

كما تحدث مبابي عن أزمته مع باريس سان جيرمان فيما يتعلق براتبه، وقد غادر الفرنسي صفوف الفريق في صفقة انتقال حر وانضم إلى ريال مدريد هذا الصيف.

ويطالب مبابي باريس سان جيرمان بمبلغ قدره 55 مليون يورو، والذي يشتمل على متأخرات الرواتب والمكافآت من الموسم الماضي.

وظهر مبابي في مؤتمر صحفي اليوم الخميس للحديث قبل مباراة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية المقرر خوضها غدًا الجمعة.

وقال مبابي عن ظهوره الأول مع ريال مدريد: "أنا سعيد للغاية، الأمور تسير بشكل جيد للغاية، لقد فزنا بالفعل باللقب، الأمور تتحسن باستمرار، لقد سجلت أهدافًا، كل شيء يسير على ما يرام، أنا قادم إلى منتخب فرنسا بنفس الطاقة".

وعن عودته إلى باريس، أضاف: "لم أغادر منذ فترة طويلة، القدوم إلى المنتخب الفرنسي هو متعة، في الوقت الحالي، لا أستطيع أن أشعر بهذا الفارق، سيأتي مع الوقت".

وأردف: "لم يعد لدي كسر في الأنف (إصابته خلال يورو 2024)، لذلك أصبح الأمر على ما يرام منذ بطولة اليورو! مركزي، يمكنني اللعب في المراكز الثلاثة الأمامية بالهجوم، لا يتغير الأمر كثيرًا، يمكنني اللعب في المراكز الثلاثة وقد قمت بذلك بشكل جيد، أنا بخير جسديًا وعقليًا".

وتابع: "لقد أجريت بعض الاختبارات، ليست هناك حاجة لعملية جراحية، لا توجد مشكلة في التنفس أو النوم، العملية ليست ضرورية".

اقرأ أيضًا | المرشحون لجائزة الكرة الذهبية 2024.. غياب صادم لـ محمد صلاح وتاريخي لـ ميسي

وحول العودة إلى ملعب حديقة الأمراء، أفاد: "شعور مميز، لقد أمضيت الكثير من السنوات هنا، ولدي الكثير من الذكريات، وليس لدي سوى ذكريات رائعة هنا، مع عائلتي وزملائي في الفريق والنادي، والآن أي استقبال؟ لا أتوقع الكثير، لا أهتم، الشيء المهم هو الفوز".

وبشأن الخلاف مع باريس سان جيرمان فيما يتعلق براتبه المتأخر، أوضح: "ليس لدي سوى ذكريات جيدة لأحتفظ بها مع باريس سان جيرمان، وأتمنى لهم الأفضل".

وعن فشل فرنسا في التتويج بيورو 2024، علّق: "لقد مضيت قدمًا، لقد كان فشلًا، شعرنا بالحزن، لكنني سرعان ما أزلته من ذهني، طوال مسيرتي كنت أكره الهزيمة دائمًا، في العام الماضي أحببت الفوز فقط، هذا الفارق البسيط يظهر بسرعة فكرة كره الهزيمة والفشل".

وعن الانتقادات للمنتخب الفرنسي، رد: "لا أعرف ما يفكر فيه اللاعبون، لم أعد ألاحظ، أتيت وألعب، ما يعتقده الناس هو أقل ما يقلقني، نحن نحاول تقديم الأفضل، لا يمكننا إرضاء الجميع في العالم، ستكون هناك دائما مناقشات".

وبشأن دوري الأمم الأوروبية، استطرد: "بالنسبة لنا لا يوجد شيء أكثر أهمية من المنتخب الفرنسي، لقد فزنا بالفعل بهذه المسابقة، وكانت نهاية العالم عندما لم نفز. ... لكننا سنقدم كل ما لدينا، عندما لم نفز بها شعرنا وكأننا في فقاعة منفصلة".

وعن الانتقام من أجل ذلك، أصر: "أتعلم أنه لا يوجد انتقام، كل شيء سيكون مفيدًا لي هذا العام، ما حدث العام الماضي كان موجودًا، وهذا سيساعدني على عدم ارتكاب نفس الأخطاء".

وعن مواجهة إيطاليا، أكد: "سأتحدث مع دوناروما هذا المساء! مثل إيطاليا، لم نلعب بشكل جيد، ستكون مباراة رائعة، سنستعد للحصول على أفضل نسخة".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرب تركيا يعلق على إصابة جولر وسط ترقب ريال مدريد
التالى مفاجأة من فيفا لحسام حسن ومنتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي