أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

مانشيني: مواجهة إندونيسيا صعبة.. تابعنا تطورهم في الـ10 سنوات الماضية

مانشيني: مواجهة إندونيسيا صعبة.. تابعنا تطورهم في الـ10 سنوات الماضية
مانشيني: مواجهة إندونيسيا صعبة.. تابعنا تطورهم في الـ10 سنوات الماضية

تحدث المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، عن مباراة إندونيسيا المقرر لها غدًا الخميس ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

ويستضيف منتخب السعودية نظيره إندونيسيا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) في خضم مواجهات الجولة الأولى من المرحلة الثالثة بتصفيات كأس العالم.

قائمة منتخب فلسطين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.. موقف وسام أبو علي

وقال مانشيني خلال تواجده في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "مباراة إندونيسيا صعبة ونعرفهم جيدًا، بالإضافة إلى أن المباراة الأولى دائمًا ما تكون صعبة ونريد بداية التصفيات على نحو جيد".

وأضاف: "ندرك مدى تطورهم في السنوات العشر الأخيرة، لكن يجب أن نكون واثقين من أنفسنا ومدى تطورنا، والفوز يحتاج أن نعطي كل ما لدينا".

وأردف: "قدمنا أفضل أداء أمام كوريا الجنوبية رغم الخسارة، وبالتأكيد احتراف لاعب سعودي في الدوري الإيطالي أمرًا جيدًا، يجب أن يكون لدينا قدر كافي من اللاعبين في أوروبا".

واستكمل: "أما عن انتقال سعود عبد الحميد لاعب الهلال إلى روما الإيطالي، فلقد أعطيت رأيي في هذا الشأن، وليس لي علاقة بالمفاوضات".

وأتم: "نحتاج جمهور جدة في مشوار تصفيات كأس العالم، فقوتهم في التشجيع معروفة، وننتظر دعمهم غدا، ولدي ذكريات مع إندونيسيا حيث لعبت هناك مع سامبدوريا قبل 28 عامًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بمساعدة الاتحاد الدولي.. الزمالك يفاجئ الأهلي قبل السوبر الإفريقي (مستند)
التالى محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي