أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

بعد تأخر وصوله.. موقف محمد عبد المنعم من المشاركة مع مصر ضد كاب فيردي

بعد تأخر وصوله.. موقف محمد عبد المنعم من المشاركة مع مصر ضد كاب فيردي
بعد تأخر وصوله.. موقف محمد عبد المنعم من المشاركة مع مصر ضد كاب فيردي
black-shawla.png

01:13 م | الأربعاء 04 سبتمبر 2024

بعد تأخر وصوله.. موقف محمد عبد المنعم من المشاركة مع مصر ضد كاب فيردي

محمد عبد المنعم لاعب نيس

أثار محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر ولاعب نادي نيس الفرنسي، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تأخر وصوله وعدم انضمامه حتى الآن لمعسكر المنتخب الوطني، تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة، استعدادا لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا في إطار منافسات الجولتين الأولى والثانية بتصفيات أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وعلم «الوطن سبورت» موقف محمد عبد المنعم من المشاركة مع منتخب مصر أمام كاب فيردي، في ظل أزمة الساعات الأخيرة، الخاصة بعدم انضمامه لمعسكر الفراعنة، رغم أنه كان من المفترض انضمامه منذ 24 ساعة.

19771111371725218635.jpg

وأصبحت فرصة مشاركة عبد المنعم في مباراة مصر وكاب فيردي ضعيفة، خاصة أن حسام حسن ينوي استبعاد لاعب فريق نيس الفرنسي من حساباته في مواجهة الجمعة المقبلة، والمقرر لها تمام العاشرة مساء على استاد القاهرة الدولي.

قرار حسام حسن يحسم مصير محمد عبد المنعم

وتأتي نية حسام حسن باستبعاد محمد عبد المنعم من مباراة مصر وكاب فيردي، نظرا لتأخر وصوله إلى القاهرة، وسيكون الفيصل في القرار النهائي باستبعاده من عدمه هو موعد وصوله للمعسكر قادمًا من فرنسا، إلا أن اللاعب من المؤكد أنه سيتواجد في مباراة بتسوانا، يوم 10 سبتمبر الجاري، التي تقام على ملعب الأخير.

18893160141718060016.jpg

سبب تأخر وصول محمد عبد المنعم لمعسكر المنتخب

وكان محمد عبد المنعم قد طلب تأجيل وصوله لمعسكر منتخب مصر، بسبب تقديمه اليوم إلى وسائل الإعلام الفرنسية لاعبًا في صفوف نيس، على أن يتوجه بعدها إلى القاهرة، بالتنسيق مع إبراهيم حسن، مدير المنتخب.   

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كواليس 48 ساعة ساخنة في معسكر منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي
التالى بعد قرار كولر.. الزمالك يخطف “صخرة” الأهلي مجانًا قبل السوبر الإفريقي