أخبار عاجلة
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -
محمد شريف.. يتحدث عن تجربتة مع الأهلي -

كواليس 48 ساعة ساخنة في معسكر منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي

كواليس 48 ساعة ساخنة في معسكر منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي
كواليس 48 ساعة ساخنة في معسكر منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي
black-shawla.png

10:44 ص | الأربعاء 04 سبتمبر 2024

كواليس 48 ساعة ساخنة في معسكر منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي

منتخب مصر

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن المدير الفني، تدريباته استعدادا لمواجهة كاب فيردي في العاشرة مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب.

منتخب مصر في انتظار وصول محمد عبد المنعم للمعسكر

ويشهد مران منتخب مصر اليوم مشاركة جميع اللاعبين عدا محمد عبد المنعم، لاعب فريق نيس الفرنسي، الذي ينتظر الجهاز الفني وصوله لا سيما أنه لم ينضم بعد لمعسكر الفراعنة قبل يومين من مواجهة كاب فيردي.

إثارة داخل منتخب مصر بسبب تأخر وصول محمد عبد المنعم

من جانبه، أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر أن محمد عبد المنعم تخلف عن الانضمام لمعسكر الفراعنة دون إذن مسبق، والجهاز الفني ينتظر وصوله، مضيفا: «اللاعب تخلف عن معسكر المنتخب، ونتواصل مع نيس لترك اللاعب».

قرار جديد من حسام حسن في معسكر منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي

ويزيد حسام حسن في مران منتخب مصر الإحماءات البدنية ثم تطبيق بعض الجمل الفنية، على أن تكون هناك تقسيمة في نهاية التدريبات بين اللاعبين من أجل الاستقرار على التشكيل الأمثل للمواجهة المقبلة أمام كاب فيردي، التي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

3816872451724455958.jpg

وخلال الساعات الماضية، كان المنتخب الوطني خاض مرانا قويا بتواجد كل من: «محمد الشناوي والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد هاني ومحمد حمدي ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني وحمدي فتحي ومروان عطية وإمام عاشور وناصر ماهر ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد الشامي وأسامة فيصل». 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدير رياضي جديد في الزمالك.. وعضو المجلس يتحمل راتبه
التالى أحمد فتوح ينتظر مصيره في قضية «الدهس» اليوم