أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

آخر تطورات موقف ليفربول مع محمد صلاح بعد تصريحاته الأخيرة

آخر تطورات موقف ليفربول مع محمد صلاح بعد تصريحاته الأخيرة
آخر تطورات موقف ليفربول مع محمد صلاح بعد تصريحاته الأخيرة

كشفت عدة تقرير صحفية صباح اليوم الأربعاء، آخر تطورات موقف فريق ليفربول الإنجليزي من تجديد عقد محمد صلاح خصوصا بعد تصريحاته الأخيرة عقب مباراة الريدز أمام مانشستر يونايتد التي انتهت بفوز الأول بثلاثية دون رد، وشهد اللقاء تألق الفرعون المصري إذ سجل هدفا وصنع هدفين.

تصريحات محمد صلاح تشكل ضغطا كبيرا على مسؤولي ليفربول

15449043561724609213.jpg

ووفقا لصحيفة «ذا جارديان»، فإن تصريحات محمد صلاح شكلت ضغطا كبيرا على مسؤولي ليفربول، خاصة أن اللاعب ينتهي عقده في صيف 2025 المقبل.

سلوت يطالب ليفربول بتجديد عقد صلاح 

وأشارت الصحيفة إلى أن آرني سلوت المدير الفني الجديد خلفا ليورجن كلوب أبلغ إدارة ليفربول بضرورة تجديد عقد محمد صلاح بسبب أن الفريق يعتمد عليه بشكل كبير في الخط الهجومي، كما أن النجم المصري يقدم مستوى متميزا الفترة الحالية؛ إذ استطاع خلال 3 مباريات خاضها مع الريدز في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلها.

وأكدت أن صلاح يدخل في اهتمامات أندية الدوري السعودي ونظيرتها الأمريكية التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب مع نهاية عقده مع ليفربول.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كواليس 48 ساعة ساخنة في معسكر منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي
التالى بعد قرار كولر.. الزمالك يخطف “صخرة” الأهلي مجانًا قبل السوبر الإفريقي