أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

سيناريو الزمالك وراء حرمان لاعب الأهلي من الانضمام للإسماعيلي بقرار «فيفا»

سيناريو الزمالك وراء حرمان لاعب الأهلي من الانضمام للإسماعيلي بقرار «فيفا»
سيناريو الزمالك وراء حرمان لاعب الأهلي من الانضمام للإسماعيلي بقرار «فيفا»
black-shawla.png

10:13 ص | الأربعاء 04 سبتمبر 2024

سيناريو الزمالك وراء حرمان لاعب الأهلي من الانضمام للإسماعيلي بقرار «فيفا»

الزمالك والإسماعيلي لقاء سابق

تصاعدت أزمة النادي الإسماعيلي مؤخرا بشأن التعاقد مع صفقات جديدة وضم لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي الحالي وعلى رأسهم لاعب النادي الأهلي عمار حمدي، وذلك بعد أيام من قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بحظر الدراويش من التعاقدات فترتين قيد بسبب القضايا التي يواجهها حاليا، إلا أن الأمر تطور لعدم تمكنه من جلب أي لاعب جديد خلال فترتي انتقالات مقبلتين حتى إذا تمكن من حل أزمة القضايا في الاتحاد الدولي.

سيناريو الزمالك يحرم لاعب الأهلي من ارتداء قميص الإسماعيلي

وجرى إيقاف قيد النادي الإسماعيلي فترتين ولن يستطع تسجيل أي لاعبين جدد حتى إذا سدد المبالغ المستحقة عليه في القضايا المعلنة ضد «فيفا» إذ أنه وقع في نفس أزمة الزمالك السابقة والسيناريو الخاص بحسام أشرف لاعب الأبيض السابق الذي هرب في وقت سابق لإحدى أكاديميات الكاميرون، بحسب ما أكده خبير اللوائح والقوانين عامر العمايرة في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت».

3073897491719777885.jpg

ووفقا لما قاله «العمايرة» فإن الإسماعيلي في ورطة حاليا خاصة أن نفس السيناريو وقع فيه الزمالك قبل سنوات قليلة في قضية حسام أشرف لاعبه السابق، وقرر «فيفا» إيقاف قيد الزمالك حينها فترتين على ألا يبرم أي صفقة خلال الفترتين حتى لو تمكن من حل أزمته وسداد المبالغ المستحقة عليه، ما يعني أن سيناريو الزمالك الذي يعيشه الإسماعيلي حاليا وراء حرمان لاعب الأهلي من ارتداء قميص قلعة الدراويش بقرار رسمي من فيفا.

وأوضح أن قضايا الإسماعيلي المتراكمة أمام «فيفا» وزيادة نسبة القضايا والشكاوى ضد قلعة الدراويش في السنوات الأخيرة سبب تأزم موقفه الحالي، إذ أنه ليس أمامه حل للتعاقد مع لاعبين جدد، ومن بينهم لاعب الأهلي عمار حمدي، إلا بعد انتهاء إيقاف قيده فترتين، ما لم يُصدر ضده قرارات أخرى تمنع من القيد مجددا.

507905871725269301.jpg

فيفا يغرم الإسماعيلي رسميا بسبب قضية فراس شواط

وخلال الأيام الماضية، قرر «فيفا» تغريم الإسماعيلي رسميا 802 ألف دولار، بالإضافة للفائدة 5% من يونيو 2023 بسبب اللاعب التونسي فراس شواط، إلا أن الإسماعيلي قدم استئنافا أمام محكمة التحكيم الرياضية «كاس» وحددت 10 أكتوبر لجلسة الاستماع.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل شكل الدوري الجديد.. النظام البلجيكي الأقرب لتطبيقه في دوري NILE
التالى مروة عبد الملك: مسؤولو نيس منبهرون بدعم جماهير الأهلي لـ عبد المنعم.. وسألوا عن لفظ ابننا