أخبار عاجلة
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -
محمد شريف.. يتحدث عن تجربتة مع الأهلي -

في بيان رسمي.. غزل المحلة يفتح النار على لاعب الأهلي السابق ويتوعده بالقانون

في بيان رسمي.. غزل المحلة يفتح النار على لاعب الأهلي السابق ويتوعده بالقانون
في بيان رسمي.. غزل المحلة يفتح النار على لاعب الأهلي السابق ويتوعده بالقانون

أصدر نادي غزل المحلة بيانًا رسميًا حاد اللهجة يتهم فيه اللاعب محمود الزنفلي بالاحتيال والتلاعب بالنادي، وذلك بعد أن قام بالتوقيع لناديين في نفس الوقت.

وكان محمود الزنفلي انضم إلى صفوف الأهلي على سبيل الإعارة في شهر يناير الماضي ورحل في انتقالات الصيف الحالي بعد عدم تجديد إعارته من نادي الداخلية.

وأكد غزل المحلة أن هناك اتفاقًا مبدئيًا تم بينه وبين اللاعب محمود الزنفلي على الانتقال إلى صفوف الفريق، وتم توقيع العقود وتفويض النادي بدفع الشرط الجزائي.

وأشار إلى أنه بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة، قام اللاعب بتأجيل الكشف الطبي مرتين بشكل متعمد، ثم أغلق هاتفه ولم يعد يرد على اتصالات النادي.

وفوجئ نادي غزل المحلة بإعلان اللاعب عن انضمامه لنادي آخر، مما يعد خرقًا واضحًا للعقد المبرم بين الطرفين.

طالع أيضًا | رئيس غزل المحلة يتقدم بشكوى ضد حارس الأهلي السابق

محمود الزنفلي

بيان نادي غزل المحلة بشأن الحارس محمود الزنفلي

يؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم على سلامة كافة إجراءات التعاقد مع اللاعب محمود الزنفلي.

فقد اتفق الطرفان على إتمام التعاقد بمجرد صدور قرار النادي الأهلي بعدم تفعيل بند الشراء من نادي الداخلية, وبالفعل وقع اللاعب عقود انضمامه لنادي غزل المحلة, ووقع أيضا على تفويض لنادي غزل المحلة بدفع الشرط الجزائي لنادي الداخلية في الاتحاد المصري لكرة القدم, ومن ثم أعلن النادي انضمام اللاعب بشكل رسمي لصفوف الفريق.

وبعد الإعلان الرسمي عن الصفقة بالاتفاق مع اللاعب, طلب اللاعب مقدم تعاقده وأبلغه المسئولون في لجنة التعاقدات عن جاهزية الشيك مقدم التعاقد فوّر إتمام الكشف الطبي على اللاعب كما هو مٌتبع.

ولكن اللاعب تهرب من إجراء الكشف الطبي مرتين, ثم أغلق هاتفه ولم يتواصل مع النادي مجدداً, واليوم فوجئنا بإعلانه الانضمام لنادي آخر.

ويؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم أنه قد بدأ بالفعل في اتخاذ كافة الإجراءات القانونيـة اللازمة ضد اللاعب وأنه لن يتهاون أبدا في الحفاظ على حقوق النادي, وينوّه المجلس بأي نادٍ قد وقع له اللاعب بأن اللاعب سيحاسب قانونياً لتوقيعه لفريقين في آن واحد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتخب مصر بالأحمر أمام منتخب بتسوانا اليوم
التالى البطل الأولمبي محمد السيد: أعشق رونالدو وتعبت كثيرا لتحقيق هدفي