أخبار عاجلة
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -
محمد شريف.. يتحدث عن تجربتة مع الأهلي -

حارس الرأس الأخضر: مصر من أفضل الفرق في العالم.. ولديهم ميزة كبيرة

حارس الرأس الأخضر: مصر من أفضل الفرق في العالم.. ولديهم ميزة كبيرة
حارس الرأس الأخضر: مصر من أفضل الفرق في العالم.. ولديهم ميزة كبيرة

أكد فيردي فوزينيا، حارس مرمى منتخب الرأس الأخضر، على أهمية مواجهة مصر المُقبلة، مُشددًا على أنهم يسعون لتحقيق الفوز على الفراعنة رغم صعوبة المباراة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع الرأس الأخضر مساء يوم الجمعة المقبل 6 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية.

وقال فوزينيا، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "منتخب مصر من أفضل الفرق التي تؤدي كرة قدم على المستوى العالمي، ونعرف قوته في القارة الإفريقية".

طالع أيضًا | مدرب الرأس الأخضر: مباراتنا أمام منتخب مصر صعبة لكننا سنلعب على الفوز فقط

وتابع: "اللعب في مصر أمام الجماهير المصرية بالتأكيد يجعل مهمتنا صعبة جدًا، ونعلم أن محمد صلاح يُعتبر من أفضل مهاجمي العالم".

وأضاف: "المنتخب المصري مميز بأنه يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين يشاركون مع بعض بصفة مستمرة بحكم أن عددا كبيرا منهم من الدوري المحلي".

واختتم: "سبق وواجهنا منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، كنا قد تأهلنا من دور المجموعات، وكان الفراعنة مازالوا يُحاولون التأهل، سنواجه منتخب مصر هذه المرة مثل أي خصم، يجب أن نحترمهم ولكن بدون خوف، سنحاول تطبيق خطة المدير الفني ونحصد الثلاث نقاط".

يذكر، أن منتخب مصر يتواجد في المجموعة الثالثة لـ تصفيات كأس أمم إفريقيا، بجانب كل من الرأس الأخضر وبوتسوانا وموريتانيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «ليس عدلا».. رئيس جورماهيا يثير الجدل بتصريحات قوية قبل مواجهة الأهلي
التالى رمضان صبحي يقود تشكيل بيراميدز أمام الجيش الرواندي بدوري الأبطال