أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

5 مشاهد من مران الأهلي استعدادا للموسم الجديد

5 مشاهد من مران الأهلي استعدادا للموسم الجديد
5 مشاهد من مران الأهلي استعدادا للموسم الجديد
black-shawla.png

09:48 م | الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

5 مشاهد من مران الأهلي استعدادا للموسم الجديد

مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لخوض غمار الموسم الجديد اليوم الثلاثاء، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

المارد الأحمر كان قد قص شريط تدريباته استعدادا للموسم الجديد أمس الإثنين بمشاركة جميع اللاعبين، بالإضافة للثلاثي الجديد عمر الساعي ويحيى عطية الله ويوسف أيمن.

قميص الإحماء الأسود

15866478431725387202.jpg

ظهر لاعبو النادي الأهلي في مران اليوم بقميص الإحماء الأسود الجديد للمرة الأولى، بعد أن شاركوا بالقميص الأحمر في مران الأمس.

ومن المقرر أن تكشف الشركة الراعية لملابس الفريق عن قميص النادي الأهلي الأساسي الخاص بالمباريات خلال الأيام المقبلة قبل خوض المارد رحلته الأفريقية من بوابة جورماهيا.

جلسة كولر مع اللاعبين والجهاز الفني 

870831411725387501.jpg

عقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني على هامش مران اليوم، لتحفيزهم ومطالبتهم بالجدية في التدريبات، بالإضافة لشرح بعض الجمل التكتيكية استعدادًا لمباراة الفريق الأحمر أمام جورماهيا.

استمرار ترحيب لاعبي الأهلي بالصفقات الجديدة

15727771151725387805.jpg

لليوم الثاني على التوالي واصل لاعبو المارد الأحمر الترحيب بالصفقات المنضمة حديثًا لجدارن القلعة الحمراء بالجزيرة عمر الساعي ويحيى عطية الله ويوسف أيمن.

إذا شهد المران اليوم وصلة من المزاح والدعابة بين لاعبي الفريق، قبل استهلال المران بكل جدية.

استمرار ظهور الشباب في المران

1416763441725388112.jpg

لليوم الثاني على التوالي تواصل ظهور اللاعبين الشباب من مختلف الأعمار السنية في مران الفريق الأول لكرة القدم، بفرمان من مارسيل كولر، على رأسهم ثلاثي فريق 2003 الذي تم تسريحه، سمير محمد، ومصطفى أبو الخير ومصطفى أبو الخير بالإضافة لـ أحمد عابدين من مواليد 2005.

غياب الدوليين عن مران الأهلي

شهد المران غياب لاعبي المارد الأحمر الدوليين، بسبب ارتباطهم بالانضمام لمعسكر منتخب مصر استعدادا لخوض غمار التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 في المغرب، وذلك بمواجهة كاب فيردي وبتسوانا.

ويضم منتخب مصر من صفوف النادي الأهلي ثلاثي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، بالإضافة لرامي ربيعة ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا ومراون عيطة وإمام عاشور.

\

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رونالدو يودع مدرب النصر السعودي بعد قرار إقالته (صورة)
التالى محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي