أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

أنشيلوتي وفليك يقودان مدربي الدوري الإسباني للإضراب

أنشيلوتي وفليك يقودان مدربي الدوري الإسباني للإضراب
أنشيلوتي وفليك يقودان مدربي الدوري الإسباني للإضراب
black-shawla.png

07:07 م | الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

أنشيلوتي وفليك يقودان مدربي الدوري الإسباني للإضراب

كارلو أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن مدربي الدوري الإسباني يهددون بالإضراب عن عملهم في منافسات الليجا، بمشاركة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، وهانز فليك مدرب برشلونة الإسباني.

وبحسب صحيفة « صحيفة موندو ديبورتيفو»، الإسبانية، أقيم اليوم اجتماع من جانب مدربي الدوري الإسباني للقسمين الأول والثاني، داخل مقر الاتحاد الإسباني بسبب عدم دفع رواتبهم بعد إقالتهم.

تواجد كارلو أنشلوتي وهانز فليك في الاجتماع

وأشارت الصيحفة إلى تواجد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، وهانز فليك مدرب برشلونة الإسباني خلال الإجتماع  الذي عقد اليوم في مقر الاتحاد الإسباني.

أوضحت أن الليجا أصبحت من سيئ لأسوأ مع رئيس الرابطة خافيير تيباس بسبب القوانين التي يضعها ويقيد بها الأندية والمدربين فسمعة الدوري الاسباني تنحدر يوما بعد آخر.

موقف برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

حقق نادي برشلونة انطلاقة مميزة في الدوري الإسباني للموسم الجاري 2024/2025، بتحقيق 4 انتصارات متتالية على فرق فالنسيا وأتلتيك بلباو ورايو فايكانو بنتيجة 2-1 بينما اكتسح فريق بلد الوليد بسباعية نظيفة  ليتصدر «الليجا» برصيد 12 نقطة.

على الجانب الآخر استهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه في الدوري  لكرة القدم بتعادلين أمام ريال مايروكا ولاس بالماس بنفس النتيجة 1-1 وحقق فوزين أمام بلد الوليد 3-0ـ وريال بيتيس 2-0، محتلا بذلك المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلال أول 4 جولات من الموسم الجديد الليجا.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي ينهي اتفاقه مع محمد علي بن رمضان.. وخطوة تفصل النادي عن الإعلان
التالى مصدر بمنتخب مصر يحسم الجدل بشأن ضم بديل إمام عاشور