أخبار عاجلة

مؤتمر ناري لـ كومان .. يهاجم صحفيًا بسبب ديباي ...

مؤتمر ناري لـ كومان .. يهاجم صحفيًا بسبب ديباي ...
مؤتمر ناري لـ كومان .. يهاجم صحفيًا بسبب ديباي ...

انتقد رونالد كومان أحد الصحفيين في مؤتمر صحفي للمدير الفني لمنتخب هولندا الأول لكرة القدم، بسبب سؤال مثير للجدل حول ممفيس ديباي.

وتعرض المدرب الهولندي لانتقادات بسبب قراره باستدعاء ديباي في قائمة المنتخب على الرغم من الأداء المخيب للآمال مؤخرًا، ومستقبله المجهول.

ديباي بدأ مع منتخب هولندا في جميع مباريات يورو 2024، ولكنه سجل هدفًا واحدًا وصنع آخر، وبعد ذلك تخلى عنه أتلتيكو مدريد، وأصبح بدون نادٍ حتى الآن.

طالع أيضًا.. ناجيلسمان يعلن عن قائد ألمانيا الجديد بعد اعتزال جوندوجان

رونالد كومان رفض الإجابة على سؤال الصحفي في المؤتمر، ورد بطريقة قاسية، وقال موجهًا حديثه له: "فالنتين، من فضلك أظهر بعض الاحترام في أسئلتك، لم تصل إلى المستوى المطلوب، وللأسف فإنهم لا يختارون شخصًا آخر من صحيفتك لتوجيه الأسئلة".

وأكمل: "عليك أن تظهر بعض الاحترام في أسئلتك عن هؤلاء اللاعبين. لقد تعلمت الكثير منك. لذا تعلم هذا الدرس مني الآن".

في الوقت ذاته، واصل كومان تصريحاته النارية في المؤتمر الصحفي: "ستيفن بيرخوين سينتقل إلى السعودية وفي عمر الـ26 عامًا، من الواضح أن هذا لا علاقة له بالطموح الرياضي. لقد تم إنهاء مسيرته مع المنتخب الهولندي في وجودي".

ستيفن بيرخوين انضم إلى اتحاد جدة السعودي قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، بعدما كان لاعبًا في قائمة كومان ببطولة يورو 2024 الأخيرة.

ويستعد المنتخب الهولندي لمواجهتي البوسنة والهرسك ثم ألمانيا، يومي 7 سبتمبر و 10 من الشهر ذاته على الترتيب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاص | نادي وحيد اعترض على نظام الدوري الجديد.. وسبب غياب عامر حسين
التالى رابطة الأندية: منتصف أكتوبر انتخاب مجلس جديد