أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

التفاصيل الكاملة لتغيير وجهة عمر فرج من الأهلي للزمالك.. ماذا حدث؟

التفاصيل الكاملة لتغيير وجهة عمر فرج من الأهلي للزمالك.. ماذا حدث؟
التفاصيل الكاملة لتغيير وجهة عمر فرج من الأهلي للزمالك.. ماذا حدث؟
black-shawla.png

04:00 م | الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

التفاصيل الكاملة لتغيير وجهة عمر فرج من الأهلي للزمالك.. ماذا حدث؟

عمر فرج

أصبح الفلسطيني  عمر فرج، لاعب فريق أيك السويدي، قريبا من الانتقال لنادي الزمالك، في صفقة مهمة، لتدعيم هجوم الفريق، بقرار من البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، لتتحول وجهته من النادي الأهلي لصالح القلعة البيضاء.

سبب تحول وجهة اللاعب الفلسطيني من النادي الأهلي للزمالك

10613463301722524479.jpg

وقال مصدر إنه خلال 60 يوما، تحولت وجهة اللاعب الفلسطيني عمر فرج، من النادي الأهلي لنادي الزمالك، لأسباب عدة، من بينها عدم رغبة كولر، مدرب «الأحمر»، في ضم لاعب فلسطيني آخر، بجانب وسام أبو علي، رغم إصرار مسؤولي القلعة الحمراء على ضم اللاعب، ووضعه ضمن قائمة ضمت لاعبين آخرين لتدعيم خط الهجوم.

وأوضح المصدر، أن البداية كانت مع النادي الأهلي، في يوليو الماضي، عندما جرى التواصل مع وكالة اللاعب، من أجل الاستفسار عن بعض الأمور المهمة في عقد اللاعب، الذي لم يتردد في قبول عرض النادي الأهلي، ووافق.

وتواصل مسؤولو النادي الأهلي مع إدارة أيك، لإنهاء كل شيء، وتوصلا بالفعل لشبه اتفاق في أول أغسطس الماضي، قبل أن يجري التراجع، ووضع اللاعب في المركز الثالث ضمن اهتمامات الفريق.

عمر فرج يبتعد عن حسابات الأهلي 

وشدد المصدر، على أن وكالة اللاعب حصلت على وعود عديدة، بتواصل رسمي واتصالات من جانب مسؤولي القلعة الحمراء، خلال شهر أغسطس الماضي، ولم يحدث، ليبتعد اللاعب عن حسابات النادي الأهلي، لكنه عاد من جديد ضمن قائمة جرى عرضها على كولر، الذي رفض تواجد فلسطيني آخر، وفضل الاكتفاء بتجربة وسام أبو علي فقط.

وتطرق للحديث عن مفاوضات نادي الزمالك، التي بدأت أواخر شهر أغسطس الماضي، لتصل إلى اقتراب كبير في وجهات النظر بين جميع الأطراف، ليكون اللاعب خيار أول لدى مسؤولي القلعة البيضاء، ورحب اللاعب باللعب لنادي الزمالك، بعد العرض الذي جرى تقديمه له، مشيرا إلى أن لم يجر توقيع عقود اللاعب حتى الآن، ويتبقى بعض الأمور المهمة من أجل حسم الصفقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بمساعدة الاتحاد الدولي.. الزمالك يفاجئ الأهلي قبل السوبر الإفريقي (مستند)
التالى محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي