أخبار عاجلة

الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يُرسل خطابًا رائعًا لنظيره المصري بعد إنجاز أحمد الجندي

الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يُرسل خطابًا رائعًا لنظيره المصري بعد إنجاز أحمد الجندي
الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يُرسل خطابًا رائعًا لنظيره المصري بعد إنجاز أحمد الجندي

في خطوة تعكس تقديرًا كبيرًا للإنجاز المصري التاريخي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، أرسل الاتحاد الدولي للخماسي الحديث برئاسة كلاوس شورمان خطاب تهنئة رسمي إلى المهندس شريف العريان، رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، وذلك بعد تتويج البطل المصري أحمد الجندي بالميدالية الذهبية في منافسات فردي الرجال، محطمًا الرقم العالمي في هذه اللعبة.

وجاء نص الخطاب حافلاً بالكلمات الدافئة والإشادة بالإنجاز المصري، حيث أكد الاتحاد الدولي على أهمية هذا الإنجاز في تاريخ اللعبة، واعتبره معلمًا بارزًا في تطور الخماسي الحديث على المستوى العالمي.

كما أشاد الاتحاد بالجهود الجماعية التي أدت إلى هذا النجاح، بدءًا من اللاعب نفسه وصولًا إلى المدربين والإداريين والاتحاد المصري برئاسة المهندس شريف العريان.

طالع أيضًا | مدربه: أحمد الجندي كان مهددًا بعدم المشاركة في الأولمبياد وطبيب منتخب مصر أنقذه

خطاب الاتحاد الدولي للخماسي الحديث لنظيره المصري

عزيزي رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث

عزيزي شريف، صديقي العزيز!

نكتب لتهنئة اتحادكم الوطني ومجتمع الخماسي الحديث بأكمله في مصر على الميدالية الذهبية الأولمبية التي فاز بها أحمد الجندي في نهائي الرجال في باريس في 10 أغسطس 2024.

بفضل أحمد، أصبح للخماسي الحديث أول بطل أولمبي أفريقي، وأول فائز بالميدالية الذهبية من خلفية عربية / مسلمة، وهذا معلم بارز للتطور العالمي لحركتنا.

لا يمكن تحقيق النجاح في الرياضة على مستوى المحترفين إلا من خلال جهد جماعي منسق، ويجب أن يتقاسم هذا النجاح العديد من الأشخاص الذين ساهموا في رحلة ومشوار اللاعب، من المدربين والجهاز الفني والإداري، والرعاة ومسؤولي المصري الوطني ورئيسه.

كما نشيد باتحادكم على إنجازات اللاعبين الآخرين الذين مثلوا مصر في باريس 2024، مما يدل على الموهبة والإمكانيات المرتفعة، بناءً على النجاح المستمر للاعبيكم وفرقكم على مستويات مختلفة من المنافسة الدولية.

بينما نتطلع إلى تنفيذ استراتيجياتنا وخططنا للدورة الأولمبية القادمة، والتنفيذ الكامل لرياضة الخماسي الحديث في شكلها الجديد ”بتواجد مسابقة الموانع بدلًا من الفروسية“، نحن فخورون بالوقوف إلى جانبكم خلال دورة الألعاب الأولمبية الرائعة والسحرية التي لا تُنسى في باريس 2024 في مسقط رأس مؤسس رياضتنا، البارون بيير دي كوبرتان.

ونتطلع لمقابلتكم قريبًا في بطولات العالم المختلفة وايضًا خلال الاجتماع ال 73 لكونجرس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث المقرر إقامته في الرياض بالمملكة العربية السعودية شهر نوفمبر المقبل.

مع خالص تحياتنا.. دكتور كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث وتشايني فانج سكرتير عام الاتحاد الدولي للعبة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاص | نادي وحيد اعترض على نظام الدوري الجديد.. وسبب غياب عامر حسين
التالى رابطة الأندية: منتصف أكتوبر انتخاب مجلس جديد