أخبار عاجلة

بيكيه يشيد بـ ثنائي برشلونة تحت قيادة هانز فليك

بيكيه يشيد بـ ثنائي برشلونة تحت قيادة هانز فليك
بيكيه يشيد بـ ثنائي برشلونة تحت قيادة هانز فليك

أشاد قائد ومدافع برشلونة السابق، جيرارد بيكيه، بقدرات ثنائي لاعبي الفريق الكتالوني برشلونة تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك.

وتحدث نجم برشلونة السابق عن مستوى الفريق الإسباني تحت قيادة هانز فليك مدرب برشلونة الجديد.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم "لاليجا" برصيد 12 نقطة.

اقرأ ايضاً.. فاوضه الزمالك من قبل.. دريمز الغاني يعلن انتقال لاعبه لـ برشلونة

وقال بيكيه في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" عن مستوى برشلونة هذا الموسم: في الوقت الحالي، تسير الأمور بشكل جيد للغاية، وتلعب بشكل جيد، واللاعبون الجدد مثل أولمو في اليوم الآخر يقدمون بالفعل أداءً جيدًا، تمامًا مثل الشباب، الذين أظهروا الكثير بالفعل في فترة ما قبل الموسم".

وأضاف: "ولكن أيضًا في الموسم الأول على ما أعتقد. لقد لعبوا العديد من المباريات وشاركوا كثيرًا وأعتقد أنهم قاتلوا. أعتقد أن هناك فريقًا يتمتع بالمستوى الكافي للقتال على الألقاب".

وعن كوبارسي: "أعتقد أن كوبارسي أظهر بالفعل في العام الماضي أنه قادر على لعب العديد من المباريات الأساسية ويقدم أداءً جيدًا للغاية. أود أن أقول إن الأمر المثير للدهشة هو النضج الذي يتعامل به مع المباريات والموهبة الواضحة التي يتمتع بها".

وتابع: "كوبارسي ينافس في عمره في نادي مثل البارسا، مع خطورة اللعب في الخلف، ومن ناحية أخرى، يظهر أنه قادر على اللعب لسنوات عديدة دفاعًا عن قميص البارسا. ثم هناك لاعبون آخرون لم يكونوا معروفين جيدًا والذين ظهروا أيضًا في هذه البداية، كما هو الحال مع مارك برنال، مع سوء الحظ بسبب الإصابة".

عن لامين يامال أوضح بيكيه: "أعتقد أن الأمر الأكثر إثارة للدهشة، كما هو الحال مع كوبارسي، هو النضج الذي يخرج به إلى الملعب. نظرًا لأنه جناح، ويحب عادةً مواجهة أحد ضد الآخر،أعتقد أنه لاعب بمستوى عالٍ وإمكانيات كبيرة ونحن آمل أن يصبح لاعبًا مهمًا في برشلونة في السنوات المقبلة".

وحول إصابة بيرنال: "أشعر بالأسف الشديد تجاهه. ستكون الأيام الأولى معقدة للغاية، وسيكون قريبًا من الأشخاص الذين يحبهم، من العائلة والأصدقاء، وبعد العملية سيرى أن عملية التعافي ستبدأ شيئًا فشيئًا، وسيتعافى جيدًا، أنا مقتنع بأنه سيكون متحمسًا للعودة، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون هادئًا ويتعافى جيدًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو | فليك: موناكو يستحق الفوز.. وبرشلونة قدم أشياءً إيجابية في المباراة
التالى محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي