أخبار عاجلة
وفاة والد المطرب حسن فؤاد: رحل أبي المكافح -

منتخب مصر لكرة الهدف يخسر أمام فرنسا ويختتم ...

منتخب مصر لكرة الهدف يخسر أمام فرنسا ويختتم ...
منتخب مصر لكرة الهدف يخسر أمام فرنسا ويختتم ...

أسدل الستار على مشاركة منتخب مصر لكرة الهدف في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، حيث احتل الفراعنة المركز الثامن في الترتيب النهائي للمسابقة.

وجاء هذا التصنيف بعد خسارة منتخبنا الوطني مباراته الأخيرة أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 6-4، في مواجهة حسمت المركزين السابع والثامن.

وشهدت قائمة منتخب مصر لكرة الهدف تواجد مجموعة من اللاعبين الشبان الواعدين، أبرزهم محمد سعيد الذي يبلغ من العمر 16 عامًا، ليكون أصغر لاعب في البعثة المصرية، وقد قدم هؤلاء اللاعبون أداءً مشرفًا طوال البطولة، مما يبشر بمستقبل واعد للعبة في مصر.

طالع أيضًا | منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس يتأهل لنصف نهائي دورة الألعاب الباراليمبية باريس 2024

لم تقتصر مشاركة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 على لعبة كرة الهدف فقط، بل امتدت لتشمل 10 رياضات أخرى، هي: رفع الأثقال البارالمبي، ألعاب القوى البارالمبي، الكرة الطائرة جلوس، السباحة البارالمبي، تنس الطاولة البارالمبي، الباراتايكوندو، البوتشيا، التجديف البارالمبي، والباراكياك، وقد شارك في هذه الرياضات 54 لاعبًا ولاعبة، حملوا على عاتقهم مسؤولية رفع علم مصر عاليًا.

وتعتبر مشاركة مصر في الألعاب البارالمبية تاريخًا حافلًا بالإنجازات، حيث حقق أبطالنا 184 ميدالية متنوعة في مشاركات سابقة، منها 49 ذهبية و68 فضية و67 برونزية.

تؤكد هذه الأرقام على مكانة مصر الريادية في الرياضات البارالمبية على المستوى العربي والقاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسطورة أستون فيلا: محمد صلاح أفضل جناح أيمن في تاريخ الدوري الإنجليزي
التالى اتحاد الكرة يجتمع بـ «ميكالي» للاتفاق على عقده الجديد.. الأحد القادم