أخبار عاجلة

أسطورة أستون فيلا: محمد صلاح أفضل جناح أيمن في تاريخ الدوري الإنجليزي

أسطورة أستون فيلا: محمد صلاح أفضل جناح أيمن في تاريخ الدوري الإنجليزي
أسطورة أستون فيلا: محمد صلاح أفضل جناح أيمن في تاريخ الدوري الإنجليزي

أشاد جابي أجبينلاهور، أسطورة أستون فيلا، بالدولي المصري محمد صلاح هداف فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، بعد تألقه أمام مانشستر يونايتد.

محمد صلاح تمكن من صناعة هدفين وتسجيل هدف في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجلترا مساء الأحد الماضي، بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أجبينلاهور في تصريحات لإذاعة "TalkSport" البريطانية: "لا أعرف من أين أبدأ، لقد سجل 7 أهداف على التوالي في أولد ترافورد، إنه لاعب رائع، ويقوم بأشياء استثنائية".

طالع أيضًا | "استراتيجية مدروسة".. تقارير توضح سبب تصريحات محمد صلاح المثيرة حول مستقبله مع ليفربول

وأضاف: "البعض اعتقد أنه قد يتراجع مستواه هذا الموسم، لكنه أظهر أنه متعطش للفوز، ويريد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، وكذلك الدوري الإنجليزي".

وأكمل: "بالنسبة لي هو أفضل جناح أيمن في تاريخ الدوري الإنجليزي، يجب أن يعترف الجميع بذلك، محمد صلاح هو الأفضل وهي حقيقة واضحة".

واختتم: "أكثر ما أحبه في محمد صلاح هو أنه عندما انطلقت صافرة النهاية، كان لا يزال يركض محاولًا تسجيل هدف، لاعبو ليفربول متعطشون لتدمير الفرق الأخرى، وصلاح تحديدًا لا يمكن إيقافه".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو | فليك: موناكو يستحق الفوز.. وبرشلونة قدم أشياءً إيجابية في المباراة
التالى محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي