أخبار عاجلة
وفاة والد المطرب حسن فؤاد: رحل أبي المكافح -

البنك الأهلي: فوجئنا بقرار إيقاف القيد.. ونفذنا طلبات طارق مصطفى

البنك الأهلي: فوجئنا بقرار إيقاف القيد.. ونفذنا طلبات طارق مصطفى
البنك الأهلي: فوجئنا بقرار إيقاف القيد.. ونفذنا طلبات طارق مصطفى

أعرب اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، عن دهشته واستيائه من قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقاف القيد عن الفريق.

جاء ذلك في تصريحات عبر قناة "الشمس"، حيث أكد نصار أن النادي لم يكن على علم بأي مطالبات أو شكاوى من أي جهة قبل صدور القرار.

وأوضح نصار خلال تصريحاته، أن إدارة النادي تواصلت فورًا مع الاتحاد الدولي لمعرفة سبب هذا الإيقاف المفاجئ، ليتضح أن هناك أكاديمية في غانا تطالب بحق رعاية في اللاعب ياو أنور الذي انضم إلى صفوف البنك الأهلي.

وأشار رئيس البنك الأهلي إلى أن هذا الأمر مثير للاستغراب، خاصة وأن النادي لم يتلق أي إخطار مسبق من الفيفا بشأن هذه المطالبة قبل اتخاذ قرار الإيقاف.

طالع أيضًا | محمد إبراهيم يوضح كواليس رحيله عن سيراميكا والانتقال إلى البنك الأهلي

وفي سياق آخر، أكد أشرف نصار أن البنك الأهلي قد تعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أمثال أحمد ياسر ريان ومحمد إبراهيم من سيراميكا كليوباترا، والحارس عبد العزيز البلعوطي وهشام صالح ظهير أيمن الاتحاد السكندري.

وشدد على أن تلك الصفقات قد انضمت بناءً على رغبة المدير الفني طارق مصطفى الذي يرى أن هؤلاء اللاعبين يشكلون إضافة قوية للفريق.

وأكد نصار أن الجهاز الفني للفريق، بقيادة طارق مصطفى، قد تمكن من الاتفاق على تعيين الكابتن سامي الشيشيني مديرًا للكرة، موضحًا أن اختياره جاء بالإجماع نظراً لخبرته الكبيرة في مجال كرة القدم وإمكانياته الفنية والإدارية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسطورة أستون فيلا: محمد صلاح أفضل جناح أيمن في تاريخ الدوري الإنجليزي
التالى «فرصة أخيرة» في مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان.. اعرف التفاصيل