أخبار عاجلة

طارق السيد: تمنيت أن يفعل بيراميدز مع إبراهيم عادل مثل الأهلي.. وأؤيد رحيل زيزو بشرط

طارق السيد: تمنيت أن يفعل بيراميدز مع إبراهيم عادل مثل الأهلي.. وأؤيد رحيل زيزو بشرط
طارق السيد: تمنيت أن يفعل بيراميدز مع إبراهيم عادل مثل الأهلي.. وأؤيد رحيل زيزو بشرط

هاجم طارق السيد، لاعب الزمالك السابق، إدارة نادي بيراميدز بسبب رفضها السماح للاعب الشاب إبراهيم عادل بالاحتراف في أوروبا.

وشدد السيد على أهمية الاحتراف الخارجي لتطوير مستوى اللاعب المصري، معربًا عن أسفه لقرار بيراميدز الذي يضع مصلحة النادي المادية قبل مستقبل اللاعب الواعد.

وقال طارق السيد في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "لا بد أن يكون عندنا أكبر عدد من اللاعبين محترفين خارج مصر، لكن أولًا وأخيرًا بيراميدز يبحث عن مصلحته الشخصية، وقد تكون من وجهة نظرهم إن الرقم الذي عُرض عليهم لشراء إبراهيم عادل ليس كبيرًا".

وتابع: "إبراهيم عادل مستقر مع بيراميدز وجدد عقده، لكن كنت أتمنى أن يفعل النادي كما فعل الأهلي مع محمد عبد المنعم وتركه يحترف في نيس الفرنسي".

طالع أيضًا | خالد الغندور: الأهلي تعاقد مع صفقات تليق به.. وبقاء زيزو في الزمالك ليس بطولة

وأضاف: "من الممكن أن يقول لي البعض طالما هذه وجهة نظرك لماذا ترفض احتراف أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك؟ وردي أنه لا يوجد مانع من احتراف زيزو ولكن في أوروبا، لكن أندية عربية لكي يجمع أموالًا فقط لا، لأن اللاعب مازال أمامه الكثير ليفعله في كرة القدم سواء في أوروبا أو الاستمرار في الدوري المصري وليس ناديًا أقل".

وأردف: "كنت أتمنى أن يكون العرض الذي وصل لـ زيزو من أوروبا، وكنت مع رحيله حتى لو المقابل المادي كان أقل، لأننا نريد أن نرى عددًا كبيرًا من اللاعبين المصريين في أوروبا".

واختتم: "هل إبراهيم عادل سيتأثر بعد صدامه مع إدارة بيراميدز ورفض احترافه؟ أنا يُعجبني زيزو في مثل هذه المواقف يُغلق الصفحة ويعمل على تحقيق أهدافه الجديدة، إبراهيم لا بد أن يُفكر بنفس الأسلوب، كان يمتلك عرضًا جيدًا لكن الأمر لم يتم، هل سيتوقف عن لعب الكرة! بالتأكيد لا، وعلى اللاعبين الكبار معه في المنتخب مثل زيزو وصلاح أن ينصحوا اللاعب بمواصلة التألق وانتظار عرض آخر".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع أوناحي.. مفاجأة كبرى
التالى محمود بنتايج: لم أتردد في الانضمام إلى الزمالك.. والمصريون رحبوا بي