أخبار عاجلة
ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟ -

الزمالك: سنخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي بكل قوة.. ولا نريد تكرار أخطاء الماضي

الزمالك: سنخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي بكل قوة.. ولا نريد تكرار أخطاء الماضي
الزمالك: سنخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي بكل قوة.. ولا نريد تكرار أخطاء الماضي

علق أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على موقف الصفقات الجديدة للفريق الأبيض وأزمة مستحقات سيف الجزيري، موضحًا حقيقة تعيين مدير كرة جديد بدلاً من عبد الواحد السيد.

وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "طالما اسم نادي الزمالك تم رفعه من قائمة منع القيد فيحق لنا القيد رسميًا لحين يحدث وقف بسبب غرامات أخرى".

وأكمل: "لدي رسالة لأي أحد يتحدث من جماهير الزمالك يعشق النادي وفريق الكرة، نحل مشاكل عمرها سنوات، مشكلة سبورتنج لشبونة عمرها 10 سنوات، معرفة المجلس بالمشاكل ليس لها علاقة في حلها، لن نحل مشاكل 10 سنوات في 10 أشهر، وجاري حل المشاكل، نادي الزمالك سدد ما يقرب من مليار جنيه، خزينة النادي عمرها ما عرفت هذا الحجم من التدفقات".

وأكمل: "توجد محاولات جادة لتدعيم فريق كرة القدم وتوجد رغبة مؤكدة والوقت ضيق حتى يوم 12 بالشهر الجاري، ويجب أن نكون واقعيين، المجلس استلم النادي مديون بـ2 مليار جنيه".

وأردف: "الزمالك أصبح له 5 رعاة عمرنا ما سنتعاقد مع لاعب ويوجد لاعب من نجوم الفريق يفسخ عقده، يوجد سعي لفكرة تدعيم الفريق، أتمنى من الجماهير تدعم الفريق بوضعه الحالي".

طالع | الزمالك يحدد موعد السفر إلى كينيا لافتتاح مشوار الكونفدرالية

وأضاف: "بدلا من أن نقوم بشراء مهاجم بـ 30 أو 40 مليون جنيه، قمنا بإعادة مهاجم مثل حسام أشرف كان من هدافين الدوري".

واستطرد: "رفقًا بالإدارة لأنها تحملت ما لا يتحمله أحد، الزمالك سيعود بقوة، وسندخل مباراة السوبر بمنتهى الحماس، فوزنا بالدوري من قبل منذ موسمين أو ثلاثة مواسم دون هؤلاء النجوم، والروح المعنوية والاستقرار وسداد المستحقات للاعبين هذا سيحقق أمالا كثيرة لجماهير الزمالك".

وواصل: "يوسف أوباما لاعب كبير ومن أبناء الزمالك ونعتز بالفترة التي قضاها في النادي، إدارة الزمالك لا تريد تكرر أخطاء الماضي، تم وضع سقف للرواتب في ملف التجديد والذي التزم به تم تجديد التعاقد معه، وأوباما له معزة خاصة داخل جماهير الزمالك".

وبشأن أزمة سيف الجزيري؟، أجاب: "الجزيري والمثلوثي من أفضل المحترفين الذين أتوا في تاريخ الزمالك، شيء طبيعي أن يطلب الجزيري مستحقاته وهذا حقه، وتم الاتفاق على التسوية، كل التحية للجزيري والمثلوثي، والأمور استقرت فيما يخص مستحقاتهم".

وحول هل يوجد حديث عن تجديد عقد المثلوثي؟، أوضح: "عندما يتم الاقتراب من انتهاء عقده سيكون هناك حديث مع المدير الفني".

وحول وجود نية لدى مسؤولي الزمالك على التعاقد مع مدير كرة جديد؟، أجاب:"عندما تحدث خلافات تكون هناك وجهات النظر، عبد الواحد السيد شخصيته متوازنة مع اللاعبين ويقوم بدوره على أكمل وجه، وأيضًا أحمد سليمان محترم وخلوق".

واختتم: "الموضوع قد يكون اختلافات بينهما في وجهات النظر، سليمان يخدم الزمالك بمنتهى الحب والاحترام والأمور بسيطة ولا يوجد شيء، وتدريبات الفريق تسير بمنتهى الحماس والالتزام والثقة في أفضل صورة، وإن شاء الله الفريق يحقق نتيجة مشرفة في كأس السوبر الإفريقي".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس رابطة الكتاب الإنجليزية: محمد صلاح لاعب رائع ونراه قدوة
التالى الاتحاد البوتسواني يحسم عبر «الوطن» موعد مباراة منتخب مصر الجديد