أخبار عاجلة

رئيس رابطة الكتاب الإنجليزية: محمد صلاح لاعب رائع ونراه قدوة

رئيس رابطة الكتاب الإنجليزية: محمد صلاح لاعب رائع ونراه قدوة
رئيس رابطة الكتاب الإنجليزية: محمد صلاح لاعب رائع ونراه قدوة
black-shawla.png

05:41 م | الإثنين 09 سبتمبر 2024

رئيس رابطة الكتاب الإنجليزية: محمد صلاح لاعب رائع ونراه قدوة

محمد صلاح

أشاد بول مكارثي، الرئيس التنفيذي لرابطة الكتاب الرياضيين الإنجليزية، بما يحققه محمد صلاح، قائد منتخب منتخب مصر، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في «البريميرليج»، وذلك خلال حديثه في ورشة عمل تحت عنوان «تحمل المسئولية الشخصية»، في ثاني أيام منتدى الإعلام الرياضي، الذي يقام في مصر، ويختتم اليوم.

وقال «مكارثي» خلال مشاركته في منتدى الإعلام الرياضي: «نحن في إنجلترا نرى أن محمد صلاح لاعب رائع، ولا نتحدث عن أنه مصري أو عربي أو أفريقي أو مسلم، نحن نراه قدوة ومثل في مجاله، وهو أحد أنجح الشخصيات بالنسبة لنا».

محمد صلاح ينال جائزة الكتاب الرياضيين

ونال محمد صلاح جائزة أفضل لاعب، الممنوحة من رابطة الكتاب الإنجليزي مرتين، موسم 2017-2018 في موسمه الأسطوري مع الريدز، بالإضافة لموسم 2021-2022.

يذكر أن منتدى الإعلام الرياضي، هو منتدى متخصص، يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين، للقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية.

ويحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميا ورياضيا، على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة، وورش عمل تفاعلية.

ويُنظم منتدى الإعلام الرياضي، بالشراكة بين كل من «المتحدة الرياضية» و«منتدى مصر للإعلام» وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوميز: هذا الثنائي كان يستحق اللعب في منتخب مصر
التالى اليوم.. بعثة الأهلي تطير لنيروبي لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري الأبطال