أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

منتخب فرنسا يعلن إصابة ثنائي ريال مدريد

منتخب فرنسا يعلن إصابة ثنائي ريال مدريد
منتخب فرنسا يعلن إصابة ثنائي ريال مدريد
black-shawla.png

09:43 م | الإثنين 02 سبتمبر 2024

منتخب فرنسا يعلن إصابة ثنائي ريال مدريد

منتخب فرنسا

أعلن منتخب فرنسا، عن تعرض ثنائي ريال مدريد، أوريليان تشوامينيو، وفيرلاند ميندي، للإصابة خلال تواجدهما بمعسكر المنتخب، في إطار التحضير لمواجهتي إيطاليا وبلجيكا، في دوري الأمم الأوروبية.

وقال الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، إن تشواميني قد تعرض للإصابة، خلال معسكر «الديوك»، وتبين ذلك بعد فحصه من طبيب المنتخب.

8561703461725302073.jpg

كما أكد المنتخب الفرنسي، في بيانه، أن «فيرلاند ميندي، المصاب في الساق اليمنى، جرى استبداله بلوكاس دين، لاعب أستون فيلا، الذي سينضم للمعسكر هذا المساء».

2139471221725301869.jpg

مباريات منتخب فرنسا في دور المجموعات ببطولة الأمم الأوروبية

ويخوض منتخب فرنسا، مباراة قوية أمام نظيره الإيطالي، على ملعب «بارك دي برينس»، في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويواجه «الديوك»، منتخب بلجيكا يوم 9 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حسام حسن يرد على اتهامه بإقامة معسكرات طويلة.. وموقفه من محمد عبد المنعم
التالى قرار ناري من الأهلي تجاه بيرسي تاو قبل بداية الموسم الجديد.. لقطة غير مسبوقة