أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

أزمة الـ 5 أيام تطارد الأهلي بسبب الميركاتو

أزمة الـ 5 أيام تطارد الأهلي بسبب الميركاتو
أزمة الـ 5 أيام تطارد الأهلي بسبب الميركاتو
black-shawla.png

03:49 م | الإثنين 02 سبتمبر 2024

أزمة الـ 5 أيام تطارد الأهلي بسبب الميركاتو

الأهلي

يسعى مسؤولو النادي الأهلي، إلى وضع الرتوش الأخيرة على قائمة الفريق الأولية وحسم ملف الراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التشاور مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

ووفقًا لما أعلنه اتحاد الكرة، فإن عملية تسجيل اللاعبين تستمر لمدة شهرين تقريبا، في الفترة من 31 أغسطس الماضي وحتى يوم 7 سبتمبر الجاري، بالنسبة للاعبين القدامي، على أن تكون قيد القائمة الثانية والصفقات الجديدة طوال شهر سبتمبر الجاري، وحتى يوم 25 أكتوبر المقبل.

أزمة تطارد الأهلي بسبب اللاعبين القدامى

وتطارد الأهلي أزمة تتمثل في ضيق الوقت، إذ يتبقى 5 أيام فقط، على تسجيل اللاعبين القدامى ضمن القائمة الأولية، ما يعني أن أي لاعب لن يقيد يوم 8 سبتمبر الجاري، سيكون لاعبًا حرًا.

ورغم أن مسؤولي الأحمر سجلوا 27 لاعبا في قائمة الفريق الأولية، التي أُرسلت إلى الاتحاد الإفريقي «كاف»، لم يحسم مصير القائمة المحلية حتى الآن، في ظل الرغبة في استقادم لاعبين جدد، يحلون محل عدد من اللاعبين الحاليين، وبالفعل تتواصل المفاوضات مع عدد من اللاعبين في أكثر من مركز، ولم تحسم حتى الآن.

قائمة الأهلي الإفريقية 2024-2025

وجاءت قائمة الأهلي الأولية، المرسلة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على النحو التالي:

19881990361722280024.jpg

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - أشرف داري - يوسف أيمن - رامي ربيعة - يحيى عطية الله - كريم الدبيس - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - كريم وليد نيدفيد. 

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو - محمد عبد الله - محمود عبد المنعم «كهربا» - وسام أبوعلي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صفقات الأهلي والزمالك قبل غلق القيد الأفريقي.. 48 ساعة تحسم جدل ضم 9 لاعبين
التالى تشكيل البرازيل وباراجواي في صدام تصفيات كأس العالم