أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

صفقات الأهلي والزمالك قبل غلق القيد الأفريقي.. 48 ساعة تحسم جدل ضم 9 لاعبين

صفقات الأهلي والزمالك قبل غلق القيد الأفريقي.. 48 ساعة تحسم جدل ضم 9 لاعبين
صفقات الأهلي والزمالك قبل غلق القيد الأفريقي.. 48 ساعة تحسم جدل ضم 9 لاعبين
black-shawla.png

02:34 ص | الأربعاء 11 سبتمبر 2024

صفقات الأهلي والزمالك قبل غلق القيد الأفريقي.. 48 ساعة تحسم جدل ضم 9 لاعبين

الأهلي والزمالك

48 ساعة تحسم جدل 8 أسماء لصفقات الأهلي والزمالك من أجل القيد الأفريقي لخوض مباراة السوبر والتي ستقام بين قطبي الكرة المصرية يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب المملكة أرينا بحضور 40 ألف مشجع، ونجح الأهلي والزمالك في ضم 7 صفقات فقط حتى الآن.

في نادي الزمالك 48 ساعة تحسم جدل 7 صفقات للاختيار فيما بينهم خاصة بعد التشاور مع البرتغالي جوميز، حيث تفاوض الزمالك من أجل حسم صفقة أجنبية من بين كل من : الجابوني موبيندزا ونجح مسؤولو الزمالك في التوصل لاتفاق مع اللاعب إلا أنه لم ينجح في التوصل لاتفاق نهائي وتوقيعات حتى الآن ومن المفترض حسم الجدل خلال الساعات المقبلة.

رئيس أحد : الزمالك تفاوض رسميا

فيما كشف محمد الجهني رئيس نادي أحد السعودي في تصريحات خاصة للوطن سبورت بأن مسؤولو الزمالك تفاوضوا بشكل جادي ورسمي لضم اللاعب البولندي كونراد لمدة موسم على سبيل الإعارة ويقترب من ضمه ولكن هناك أزمة من جانب جوميز بسبب اختلافه على اللاعب وقد يتم حل الأمر خلال الساعات المقبلة.

فيما تفاوض الزمالك مع أهلي جدة من أجل ضم مودو بارو على سبيل الإعارة ووصل لمراحل متقدمة إلا إنه لم ينهي أي شيء.

مفاوضات إيزاك سوكسيس 

فيما تفاوض مسؤولو الزمالك مع إيزاك سوكسيس لاعب أودينزي السابق كخطة بديلة في حال فشلت صفقة موبيندزا بشكل رسمي، ولكن لم يتم الاستقرار بشكل نهائي على اللاعب أيضًا.

أما عن اللاعبين المحليين فتفاوض الزمالك مع زد من أجل ضم محمد إسماعيل وزيكو ويرفض حتى الآن زد التفريط في الثنائي وساعات حاسمة في مستقبل اللاعبان.

فيما تم ترشيح على مسؤولو نادي الزمالك مدافع أجنبي من أجل ضمه للموسم الجديد ولكن لم يتم حسم أمره حتى الآن.

أما في الأهلي حسب مصدر مقرب من الدولي التونسي محمد علي بن رمضان واصل مسؤولو الأحمر مفاوضاتهم مع فرينكفاروسي المجري من أجل ضم اللاعب وهناك نقاط خلاف بين الطرفين طالع التفاصيل من هنا.

فيما يسعى مسؤولو الأحمر لضم لاعب أجنبي وفي حال لم ينتهي من الصفقة قبل غلق القيد الأفريقي قد يتم حسمه خلال فترة الانتقالات المحلية والتي تنتهي في 25 أكتوبر المقبل.

ويغلق الاتحاد الأفريقي القيد الخاص بمباراة السوبر الأفريقي أمام القطبين يوم الخميس 12 سبتمبر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ممدوح عيد: «تتويج بيراميدز بالكأس في وقت قصير أمر ليس سهلًا»
التالى رسائل نارية من كولر إلى لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي