أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

بالأسماء.. الأهلي يتفاوض مع 4 لاعبين جدد وجلسة كولر تحسم الموقف

بالأسماء.. الأهلي يتفاوض مع 4 لاعبين جدد وجلسة كولر تحسم الموقف
بالأسماء.. الأهلي يتفاوض مع 4 لاعبين جدد وجلسة كولر تحسم الموقف
black-shawla.png

03:00 م | الإثنين 02 سبتمبر 2024

بالأسماء.. الأهلي يتفاوض مع 4 لاعبين جدد وجلسة كولر تحسم الموقف

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

تستعد لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، لعقد اجتماع عاصف ومهم، مساء اليوم، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل عرض عليه آخر تطورات ملف الصفقات الجديدة 2024.

وتستعرض لجنة تخطيط الكرة مع كولر تفاصيل إتمام التعاقد مع 4 لاعبين، هم: يوسف أيمن ويحيى عطية الله وأشرف داري وعمر الساعي، بجانب التفاوض مع 4 لاعبين آخرين وهم: التونسي محمد علي بن رمضان، والفلسطيني يوسف ساليتش، وثنائي نادي زد مصطفى زيكو ومحمد إسماعيل.

موقف كولر من صفقات الأهلي الجديدة 

20540668951721415046.jpg

                     مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

قال مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة في الأهلي، إن قرار كولر السابق، هو التعاقد مع محمد بن رمضان، بينما رفض التعاقد مع الثلاثي الآخر لعدم قناعته بمستوى ثنائي زد، بجانب رفضه فكرة تجربة المهاجم الفلسطيني، بسبب وجود وسام أبو علي، ورغبته في ضم مهاجم إفريقي.

وأوضح أن لجنة التخطيط ستحاول إقناع كولر في جلسة اليوم بتجميد صفقة محمد بن رمضان، بعد ضم عمر الساعي، وضم ثنائي نادي زد والمهاجم الفلسطيني.

وأضاف المصدر، أنه في حال إصرار كولر على طلباته، فإن إدارة النادي ستحاول تسويق بيرسي تاو في الأيام القليلة المقبلة، من أجل ضم مهاجم إفريقي جديد، أو اللجوء إلى التعاقد مع مهاجم أجنبي تحت السن، لتلبية طلبات كولر في الموسم الجديد.

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية اليوم

على جانب آخر، يستأنف فريق النادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم استعدادًا للموسم الكروي الجديد، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق واستمرت قرابة الـ3 أسابيع.

ويلعب الأهلي مباراته المقبلة، وهي أول المباريات في الموسم الجديد 2024-2025، أمام نادي جورماهيا الكيني، في تمام الساعة الثالثة عصرا، بتوقيت القاهرة، يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر المقبل، على ملعب نيايو، في العاصمة الكينية نيروبي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خالد الغندور: الأهلي تعاقد مع صفقات تليق به.. وبقاء زيزو في الزمالك ليس بطولة
التالى الريان القطري يحسم صفقتي تريزيجيه وأشرف بن شرقي