أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

مجدي عبد الغني يُهاجم بيراميدز بسبب إبراهيم عادل: محدش فاهم كورة

مجدي عبد الغني يُهاجم بيراميدز بسبب إبراهيم عادل: محدش فاهم كورة
مجدي عبد الغني يُهاجم بيراميدز بسبب إبراهيم عادل: محدش فاهم كورة

علق مجدي عبد الغني، نجم الأهلي السابق والإعلامي الحالي، على رفض إدارة بيراميدز احتراف إبراهيم عادل لاعب الفريق، بعد أن تلقى عرضًا رسميًا من فريق خيتافي الإسباني.

إبراهيم عادل، تلقى العديد من العروض الأوروبية عقب مشاركة رفقة منتخب مصر في أولميياد باريس 2024 أبرزها من خيتافي الإسباني، لكن بيراميدز رفض التفريط في خدماته.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه على قناة "الشمس": "إبراهيم عادل قدم مستوى جيد مع منتخب مصر في أولمبياد باريس، لماذا لم تترك إدارة بيراميدز اللاعب يحترف؟".

وتابع: "بيراميدز لعب بدون إبراهيم عادل وفاز، اتركوا اللاعب يُحقق حلم حياته، يبتعد عن الكرة العشوائية ويذهب للعب الكرة المنظمة، يمكن يُصبح محمد صلاح الثاني".

طالع أيضًا | وكيل لاعبين: إبراهيم عادل منهار.. وتأجيل احتراف لاعب الأهلي للصيف المقبل

وأضاف: "لا بد أن يكون هناك بند في اتحاد الكرة يمنح اللاعب حرية الاحتراف الخارجي دون الرجوع إلى ناديه، مع تأمين النادي بوضع بند وهو عندما يعود اللاعب إلى مصر يكون عن طريق ناديه وهو صاحب القرار في تحديد مصيره (عشان ميتقلش كوبري)".

وأردف: "دعوا إبراهيم عادل يحترف ويحقق ذاته، اللاعب قدم مستوى رائع في الأولمبياد، جعل الأوروبيون يشعرون أنه لاعب مثلهم بل أحسن منهم، لماذا لا يحترف.. اتركوه ينطلق سيرفع رأس مصر ويُصبح ذخيرة حية للمنتخب".

واختتم: "(إيه إللي إنتوا فيه ده.. محدش فاهم حاجة في الرياضة ولا في الكرة)، لاعب تلقى عرضًا من خيتافي الإسباني، ويقولون له إرجع، هناك الاحتراف الحقيقي عكس هنا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في وداعية سواريز.. التعادل السلبي يحسم مواجهة أوروجواي ضد باراجواي
التالى بيراميدز ينافس الزمالك على صفقة مدافع الجونة.. عاجل