أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

في وداعية سواريز.. التعادل السلبي يحسم مواجهة أوروجواي ضد باراجواي

في وداعية سواريز.. التعادل السلبي يحسم مواجهة أوروجواي ضد باراجواي
في وداعية سواريز.. التعادل السلبي يحسم مواجهة أوروجواي ضد باراجواي
black-shawla.png

04:33 ص | السبت 07 سبتمبر 2024

في وداعية سواريز.. التعادل السلبي يحسم مواجهة أوروجواي ضد باراجواي

لويس سواريز أثناء مشاركته الأخيرة أمام باراجواي

تعادل منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، في ليلة وداع لويس سواريز، سلبيا مع نظيره باراجواي على ملعب «سنتيناريو»، بحضور لويس لاكاجى بو، رئيس البلاد، وأليخاندرو دومينجيز رئيس اتحاد امريكا الجنوبية «كونمبيول» وأوسكار تاباريز المدير الفني الأسبق لمنتخب أوروجواي، في الجولة السابعة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وفي الدقيقة 13، حرم القائم الأيسر لحارس مرمى أوروجواي، جوليو إنسيسو لاعب باراجواي من التسجيل بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من أندريس كوباس، فيما حرمت القائم الأيسر، لحارس مرمى باراجواي، سواريز من تسجيل هدفا بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، من أسيست من فاكوندو بيليستري في الدقيقة 19.

إصابة أندريس كوباس لاعب باراجواي

وشهدت الدقيقة 56، إجراء باراجواي، تبديل اضطراري بنزول ماتياس فيلاسانتي مكان أندريس كوباس بداعي الإصابة، فيما حرم القائم الأيسر لمرمى أوروجواي، دييجو جوميز لاعب باراجواي من التسجيل بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من ماتياس فيلاسانتي في الدقيقة 60.

وقبل نهائية الوقت الأصلي للمباراة بـ13 دقيقة، أجرى منتخب أوروجواي تبديل اضطراري بنزول مارسيلو ساراتشي مكان لوكاس أولازا بداعي الإصابة. 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد «لا سيليست»، إلى النقطة 14 بالترتيب الثاني بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا 2026، بـ 13 نقطة، فيما احتل «لا ألبيروخا»، المركز السابع بـ  برصيد 6 نقاط.

16124167281725663947.jpg

 موعد مباراة أوروجواي بالجولة الثامنة

وفي الجولة الثامنة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم فيفا 2026، يستضيف فنزويلا، نظيره أوروجواي على ملعب «مونومنتال دي ماتورين» في تمام الساعة الواحدة صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة، فيما يلتقي منتخب باراجواي، نظيره البرازيلي على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو» في تمام الساعة الثالثة والنصف صباح يوم الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. حسام حسن يكشف سبب عدم مشاركة حجازي أمام كاب فيردي
التالى أول تعليق من حسام حسن على غضب أحمد حجازي أمام كاب فيردي