أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

فان دايك بعد ثلاثية ليفربول أمام مانشستر يونايتد: نريد تحقيق العظمة هذا الموسم

فان دايك بعد ثلاثية ليفربول أمام مانشستر يونايتد: نريد تحقيق العظمة هذا الموسم
فان دايك بعد ثلاثية ليفربول أمام مانشستر يونايتد: نريد تحقيق العظمة هذا الموسم

تحدث قائد ليفربول فيرجيل فان دايك بعد فوز فريقه أمام مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد" بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغلب ليفربول على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل، في الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فان دايك لشبكة "سكاي سبورتس": "إنها لحظة فخر، ما أسعدني أكثر هو الأداء من البداية إلى النهاية، نريد الاستمتاع بأنفسنا هناك والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي العمل الجاد الذي بذلناه".

وأضاف: "لقد سيطرنا وكان يجب أن نسجل المزيد، الفوز 3-0 هو تحسن كبير عن العام الماضي، كان علينا أن نبقى مركزين وقد فعلنا ذلك بشكل جيد للغاية، أنا فخور جدًا باللاعبين".

وأردف: "يلعب جوشوا زيركزي الآن كمهاجم لهم ولكنني أعلم أنه يحب إسقاط الكرة واستلامها بقدميه، نعلم أنهم يحبون القيام بذلك من خلال التمرير من الخلف ولكننا أبطلنا ذلك بسرعة، نجحت خطتنا للعب، تحلينا بالصبر".

اقرأ أيضًا | محمد صلاح يحرج ليفربول برسالة لاذعة حول مستقبله بعد تألقه أمام مانشستر يونايتد

وأشار: "ما قاله يورجن كلوب في إحدى مقابلاته الأخيرة هو أن المدير الفني الجديد ورث فريقًا جيدًا للغاية، غادر المدير الفني ولكن اللاعبين لم يفعلوا ذلك، نحن لسنا راضين عن مجرد المنافسة".

وأصر: "نريد تحقيق العظمة هذا الموسم، أنا لا أتنافس في أي مسابقة لمجرد المنافسة، أريد الفوز، نواجه فريقًا جيدًا للغاية مثل مانشستر سيتي وآرسنال، يبدو اتساقنا جيدًا، بعد فترة التوقف الدولي يمكن أن يكون مثيرًا للاهتمام عند اللعب كل ثلاثة أيام، أنا بالتأكيد أستمتع بالرحلة".

وحول وفاة المدافع الإيفواري السابق سول بامبا عن عمر يناهز 39 عامًا، علّق فان دايك: "عندما قرأت الأخبار كان الأمر صعبًا للغاية، لعبت ضده وأجريت محادثات معه، أريد فقط أن أقول له ارقد في سلام".

وأتم: "إنه صغير جدًا، كل الدعم إلى عائلته، نأمل أن يفعل الدوري الإنجليزي الممتاز شيئًا بعد فترة التوقف الدولي من أجله إنه أحد الرجال الطيبين وعائلته تستحق ذلك".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تامر خليل: غزل المحلة أنهى ملف حراسة المرمى بأفضل شكل ممكن
التالى عامر حسين يوضح موقفه من الاستمرار في منصبه باتحاد الكرة.. ويصرح: لا أتقاضى أجراً