أخبار عاجلة

حاتم الطرابلسي يتغنى بـ محمد صلاح: يسبب الخوف للجميع.. ولا يقارن بأي لاعب مصري

حاتم الطرابلسي يتغنى بـ محمد صلاح: يسبب الخوف للجميع.. ولا يقارن بأي لاعب مصري
حاتم الطرابلسي يتغنى بـ محمد صلاح: يسبب الخوف للجميع.. ولا يقارن بأي لاعب مصري

تغنى محلل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، حاتم الطرابلسي، بهداف ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، قبل مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي ليفربول بغريمه التاريخي مانشستر يونايتد على ملعب الأخير "أولد ترافورد" في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" في إطار الجولة الثالثة من البطولة.

وسجل محمد صلاح في أول جولتين أمام إيبسويتش تاون وبرينتفورد بجانب صناعة هدف آخر في بالمباراة الأولى، لذلك فبداية اللاعب ممتازة مع ليفربول هذا الموسم.

اقرأ أيضًا | ورطة لـ مانشستر يونايتد.. روبرتسون يحفز محمد صلاح أسطورة الدوري الإنجليزي

شاهد تصريحات حاتم الطرابلسي عن محمد صلاح وتألقه مع ليفربول

وتحدث حاتم الطرابلسي خلال تواجده في الأستوديو التحليلي لـ"بي إن سبورتس" القطرية، وقال: "محمد صلاح كعقلية لا يقارن بأحد، وعلى المستوى الفني طور نفسه بشكل كبير".

واستمر: "أن تكون هدافًا في كل موسم مع ليفربول ثم هداف الدوري هذا يتطلب الكثير من العمل الجاد، فنيًا هو سريع وهي ميزة، لا يحتاج لمهارة ليونيل ميسي فهو يراوغ بالسرعة".

وأضاف: "لقد تطور أيضًا في التحركات بالمساحات الضيقة، لقد شاهدنا الكثير من أهدافه يراوغ لاعب واثنين".

وتابع: "أعتقد أنه من الصعب أن يتكرر لاعب مثل، محمد صلاح، لا مصري ولا عربي، ممكن لاعب إفريقي لما قدمه من نجاحات وتسجيل أهداف وثبات في المستوى".

وواصل تصريحاته: "من الممكن أن يأتي لاعب ويسجل في موسم 100 هدف ولكن أن تستمر هو الأمر الصعب، رغم ذلك فهو نجم ليفربول لسنوات ويقود الفريق للكثير من الانتصارات والألقاب مثل دوري أبطال أوروبا، هذا ليس سهلًا".

وزاد: "لقد لعبت في أوروبا وشاركت في دوري الأبطال ولعبت في الدوري الإنجليزي، ليس من السهل الاستمرار على مستوى واحد، نحن نتحدث عن ثالث أفضل لاعب في العالم، نتكلم على لاعب كل العالم يتحدث عنه".

واستفاض: "في الدوري الإنجليزي، الجميع يهاب مواجهة محمد صلاح كذلك في دوري أبطال أوروبا، نحن نقارنه بينه وبين أساطير الكرة الإفريقية وهو تخطى العديد منهم بالفعل".

وأتم: "محليًا مع كل احترامي لتاريخ مصر الرياضي، كل احترامي لنجوم مصر المحليين، لكن محمد صلاح لا يقارن بكم فهو أفضل بكثير سواء السابقين أو الحاليين فهو رقم واحد".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أليسون يصطدم بـ سلوت بعد ثلاثية ليفربول أمام مانشستر يونايتد
التالى برونو فيرنانديز يكشف سبب تفوق ليفربول على مانشستر يونايتد