أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

برونو فيرنانديز يكشف سبب تفوق ليفربول على مانشستر يونايتد

برونو فيرنانديز يكشف سبب تفوق ليفربول على مانشستر يونايتد
برونو فيرنانديز يكشف سبب تفوق ليفربول على مانشستر يونايتد

أدلى قائد فريق مانشستر يونايتد، برونو فيرنانديز، بتصريحات صحفية وذلك عقب الخسارة أمام ليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر مانشستر يونايتد أمام نظيره ليفربول بنتيجة 3/0، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أولد ترافورد".

اقرأ أيضاً.. فيديو | مانشستر يونايتد يسقط في اللحظات القاتلة أمام برايتون بـ الدوري الإنجليزي

وقال برونو فيرنانديز في تصريحات لـ شبكة "SKY SPORTS": "بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية وحصلنا على المزيد من الفرص. يتعين علينا أن نكون أكثر دقة، وقد حدث هذا أيضًا ضد فولهام. لقد كانوا دقيقين".

وأضاف: "الأهداف تأتي دائمًا من تلقاء ذاتها. تحتاج إلى ارتكاب خطأ لمنحهم الهدف. لا نحتاج إلى توجيه أصابع الاتهام إلى الجميع. هذا لن يساعدنا الآن".

وتابع: "عندما تستقبل هدفًا لا يمكنك الإشارة إلى خطأ واحد فقط. ما الهدف من القول إن كاسيميرو فقد الكرة أو كوبي ماينو فقد الكرة، لقد فقدوا الكرة لأنهم أرادوا أن يكونوا شجعانًا. هذا جزء من كرة القدم. لا تجعل الأمر فرديًا".

وأشار برونو: "كاسيميرو أكثر خبرة مني. لست بحاجة إلى أن أخبره بأي شيء، فهو يعرف ما هي كرة القدم. لقد لعب لصالح أفضل ناديين في العالم. كوبي لاعب ممتاز. أريده أن يبذل المزيد من الجهد ويفعل ذلك لأنه جزء من لعبته. إنهما لاعبان رائعان بالنسبة لنا وسيظلان كذلك".

وأنهى قائلاً: "لا ينبغي لنا أن ننظر إلى الماضي. علينا فقط أن نجعله مختلفًا. لقد خسرنا المباراة، تهانينا لليفربول، لقد كانوا أكثر حسمًا. لا أنظر إلى الإحصائيات لكن المباراة كانت متكافئة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيكو ويليامز يغازل برشلونة ويلمح إلى موعد رحيله المحتمل من أتلتيك بلباو
التالى 50 مليون جنيه.. تفاصيل راتب عمر الساعي في الأهلي (خاص)