أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

جوارديولا يثير الشكوك بشأن مشاركة فودين مع منتخب إنجلترا

جوارديولا يثير الشكوك بشأن مشاركة فودين مع منتخب إنجلترا
جوارديولا يثير الشكوك بشأن مشاركة فودين مع منتخب إنجلترا

أثار بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي، الشكوك بشأن مشاركة فيل فودين مع المنتخب الإنجليزي خلال فترة التوقف الدولي.

فيل فودين عانى من الإصابة وغاب عن انتصارات مانشستر سيتي على إيبسويتش تاون ووست هام، بعدما شارك 45 دقيقة فقط أمام تشيلسي بالجولة الأولى.

ورغم انتصارات مانشستر سيتي في غياب فودين، حيث حافظ على الصدارة بـ9 نقاط من أول 3 مباريات، فإن جوارديولا كان صريحًا بشأن توضيح حالة اللاعب الإنجليزي.

طالع أيضًا.. جوارديولا: لا أجد كلمات تصف هالاند.. لن يوقفه أحد حتى لو بمسدس

فيل فودين في الموسم الماضي سجل 19 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز وصنع 8 أهداف، ورغم عدم مشاركته بشكل كافٍ في الموسم الحالي، لكنه تم استدعائه إلى قائمة المنتخب الإنجليزي بقيادة لي كارسلي لمواجهتي أيرلندا وفنلندا.

جوارديولا أثار الشكوك حول مشاركة اللاعب مع منتخب إنجلترا، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "آمل ألا تكون مدة غياب فودين طويلة، وأتمنى أن يكون جاهزًا بعد فترة التوقف الدولي".

وأضاف: "لقد لعب ضد تشيلسي لمدة 45 دقيقة، ولكن بعد ذلك لم يشعر بأنه على ما يرام، خضع للفحوصات الطبية ويشعر بأنه أفضل بكثير، لكن لا يشعر بأنه جاهز بدنيًا".

وأشار: "أفضل أن يحصل على الوقت للتعافي ويكون على ما يرام، ومن ثم نرى حالته النهائية بعد فترة التوقف الدولي، وأتمنى أن يعلم المنتخب الإنجليزي ذلك".

بعد التوقف الدولي، سيواجه مانشستر سيتي نظيره برينتفورد يوم 14 سبتمبر، قبل أن يستضيف إنتر ميلان في ملعب الاتحاد بعد 4 أيام، في مباراته الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 قرارات داخل الأهلي قبل لقاء الزمالك في السوبر الأفريقي
التالى فيديو | كولومبيا تثأر من الأرجنتين وتفوز بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026