أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

عمر الساعي يوجه رسالة لجماهير الإسماعيلي بعد انتقاله إلى الأهلي

عمر الساعي يوجه رسالة لجماهير الإسماعيلي بعد انتقاله إلى الأهلي
عمر الساعي يوجه رسالة لجماهير الإسماعيلي بعد انتقاله إلى الأهلي

وجه عمر الساعي، لاعب الإسماعيلي السابق، رسالة مؤثرة لجماهير القلعة الصفراء بعد إتمام انتقاله إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واتفق الأهلي مع الإسماعيلي على ضم عمر الساعي مقابل 50 مليون جنيه وإعارة 3 لاعبين للدراويش، وحصل المارد الأحمر على الاستغناء الخاص باللاعب وتم قيده في القائمة الإفريقية للموسم الجديد.

وفي رسالة مؤثرة، عبّر الساعي عن عميق امتنانه لجماهير الإسماعيلي، الذين وصفهم بـ "أهله وأحبته والداعم الأول"، مؤكداً على الدور الكبير الذي لعبوه في مسيرته الكروية.

وكتب عمر الساعي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "رسالتي لجمهوري الحبيب جمهور النادي الإسماعيلي الدراويش جمهوري وأهلي وأحبتي الداعم الأول لي في كل الأحيان منذ ظهوري الأول وحتى الآن".

طالع أيضًا | خاص | الأهلي يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن صفقة محمد بن رمضان

وتابع: "حيث أكرمني الله عز وجل من خلال بوابة النادي الإسماعيلي العظيم أن أكون خير مشرف لهم في المنتخبات الوطنية للشباب والأولمبي، وهذا الخير حل لي حينما هتف بإسمي جمهور النادي الإسماعيلي ووجدت نفسي بين أحضان مدينة بأكملها محمولاً علي الأكتاف".

وواصل: "وهذا ليس بجديد على جمهور يتنفس كرة القدم منذ اكثر من مائة عام، ويعلم الله الكريم إنني لم أبخل على النادي طيلة حياتي الصغيرة بنقطة عرق واحدة، وإني أشكر الله على ما وصلت له بحبكم ودعمكم لي".

وأضاف: "كما أشكر جميع المدربين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وإخواتي عمال غرف اللبس ومجالس الإدارت التي لعبت تحت قيادتها، وأخص بالذكر الأب الروحي كابتن إيهاب جلال (الذي له فضل كبير علي والذي أعتبره قائدي ومعلمي في ظهورى بهذا المستوى)".

واختتم: "كما أتمنى أن يظل دعمكم وحبكم لي لأني إبن النادي الإسماعيلي وإبن الإسماعيلية".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في وداعية سواريز.. التعادل السلبي يحسم مواجهة أوروجواي ضد باراجواي
التالى بيراميدز ينافس الزمالك على صفقة مدافع الجونة.. عاجل