أخبار عاجلة
شاومي تطلق سلسلة هواتف Xiaomi 14T -

المصرية للاتصالات "وي" تعلن إتاحة 5 دقائق مجانية من وإلى لبنان لمدة 10 أيام

المصرية للاتصالات "وي" تعلن إتاحة 5 دقائق مجانية من وإلى لبنان لمدة 10 أيام
المصرية للاتصالات "وي" تعلن إتاحة 5 دقائق مجانية من وإلى لبنان لمدة 10 أيام

الخميس 26 سبتمبر 2024 | 10:50 مساءً

المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات

العقارية

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، وي، مساء اليوم الخميس، عن أنه سيتم إتاحة 5 دقائق مجانية للمكالمات الدولية ومكالمات التجوال وإرسال واستقبال من وإلى لبنان، لمدة 10 أيام بدءًا من غدا الجمعة 27 سبتمبر 2024، لجميع عملائها، وذلك تحت شعار، أطمن على أهلك وحبايبك في لبنان.

 

وي تتيح مكالمات مجانية إلى لبنان

كما أعلنت شركة فودافون مصر في وقت سابق، إتاحة المكالمات الدولية ومكالمات التجوال وإرسال واستقبال من وإلى لبنان، لمدة 3 أيام بالمجان بدءًا من يوم الخميس 26 سبتمبر 2024.

يأتي ذلك في ظل الأحداث التي يمر بها لبنان والغارات الإسرائيلية المستمرة من ساعات الفجر الأولى، إذ أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، أمس الأربعاء، سقوط 10 شهداء على الأقل في الغارات الإسرائيلية على مناطق مختلفة بلبنان.

وذكرت وكالة الأنباء اللبنانية، أن الغارات الإسرائيلية مستمرة منذ ساعات الفجر الأولى على منطقة الزهراني الساحلية والبلدات كلها، وأكثرها الزرارية، وارزي، والخرايب، ومحيط الخرايب جمجيم، والواسطة، والسكنية، وبلدة عدلون غارة محاذية لمقام النبي ساري، وانصارية والبيسارية، والصرفند، والعاقبية، وتفاحتا، والغازية، والمروانية، وعنقون، كوثرية السياد، وغيرها حيث الأطراف والأودية.

وفي سياق متصل، وافق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، في مطلع العام الجاري، على منح الشركة المصرية للاتصالات وي، رخصة تشغيل خدمات الجيل الخامس للتليفون المحمول 5g، بقيمة 150 مليون دولار مقابل رخصة تشغيل الخدمة فقط لمدة 15 عامًا، لتكون خطوة متقدمة للشركة في تطوير خدمات الشركة المقدمة لما يقرب من 13 مليون عميل في مصر.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف تحقق دخلًا شهريًا ثابتًا يتجاوز 9000 جنيه من بنك مصر؟.. أعرف التفاصيل
التالى المصرية للاتصالات "وي" تعلن إتاحة 5 دقائق مجانية من وإلى لبنان لمدة 10 أيام